خاص winwin | بلايلي: هدفي أمام المغرب أجمل ذكرى في مسيرتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 10:09
يوسف بلايلي نجم نادي مولودية الجزائر الجزائري (Facebook/Mouloudia Club D'alger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خصّ الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، نجم نادي مولودية الجزائر موقع "winwin"، بتصريحات تحدث فيها عن عديد الأمور المتعلقة بمسيرته الكروية، وفي مقدمتها عودته إلى الدوري الجزائري من بوابة "العميد"، وأهدافه مع هذا الفريق، كما تطرق إلى حظوظ منتخب بلاده الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2023، وأفضل الذكريات في مسيرته الكروية.

وانضم بلايلي إلى مولودية الجزائر الصيف الماضي، في صفقة انتقال لاعب حر، بعد فسخ عقده مع نادي أجاكسيو الفرنسي، وذلك في صفقة يسعى من خلالها الدولي الجزائري لاستعادة بريقه ومستواه المعهود، كواحد من أفضل اللاعبين في الجزائر والوطن العربي.

ويمتلك بلايلي الكثير من الذكريات الجميلة في مسيرته، ولكنه كشف لموقع "winwin" عن أجملها على الإطلاق، وقال: "هدفي في مرمى منتخب المغرب خلال كأس العرب قطر 2021 هو أجمل ذكرى في مسيرتي الكروية، لقد كان هدفًا جميلًا في مباراة جميلة أمام المنتخب المغربي.. كنت أريد تسجيل ذلك الهدف، والحمد لله، الله وفقني لتسجيله، وأتمنى تكراره مع مولودية الجزائر".

حققت حلمي باللعب مع مولودية الجزائر  وهذا هدفي

في تصريحاته الخاصة لموقع "winwin"، أكد بلايلي أنه حقق حلمه باللعب مع نادي مولودية الجزائر، عندما قال: "الحمد لله، حققت حلمي باللعب مع نادي مولودية الجزائر، لقد كان لدي أصدقاء كثر في هذا الفريق، وكانوا يطالبونني بالمجيء هنا، وإن شاء الله سنحقق الألقاب مع مولودية الجزائر".

وحول أهدافه الشخصية مع "عميد" الأندية الجزائرية، صرح "السلطان" مثلما يلقب: "أطمح للفوز بالألقاب مع مولودية الجزائر، أريد الفوز بالدوري الجزائري معه، والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، ونيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الجزائري".

لا أهتم للانتقادات

وبشأن الانتقادات التي طالته من بعض الأطراف، بسبب عودته إلى الدوري الجزائري وتركه الدوري الفرنسي، الذي كان يواجه فيه نجومًا مثل لاعبي باريس سان جيرمان، رد بلايلي على هذه الانتقادات قائلًا: "لا أعيرها اهتمامًا، الحمد لله لدي كل الإمكانات في نادي مولودية الجزائر، وأنا في أفضل حالاتي من الناحية المعنوية".

وأضاف: "أنا أستعيد مستواي شيئًا فشيئًا، وإن شاء الله سأقدم كل ما لدي لإدخال الفرحة على قلوب مشجعي مولودية الجزائر".

مستوى الدوري الجزائري جيد

وبخصوص رأيه في مستوى الدوري الجزائري الذي عاد للعب فيه لأول مرة منذ 8 مواسم، علق النجم السابق للترجي التونسي على هذا الموضوع قائلًا: "مستوى الدوري الجزائري جيد، بتواجد لاعبين شباب وأمام جماهير كبيرة". 

وواصل: "نحن في فريق مولودية الجزائر سنركز ونعمل على تحقيق أهدافنا المسطرة خلال الموسم الحالي".

 منتخب الجزائر رائع.. لم لا نفوز بكأس أمم أفريقيا 2023؟

وتحدث بلايلي في تصريحاته لموقع "winwin" عن حظوظ المنتخب الجزائري في كأس أمم أفريقيا 2023، والمنتظر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام القادم قائلًا: "لدينا منتخب ممتاز، وإن شاء الله سنذهب إلى كوت ديفوار لتحقيق نتائج جيدة، ولم لا الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا".

وتابع: "واجهنا ظروفًا صعبة في الكان الماضي (2021) بالكاميرون بسبب أرضية الملعب، ونتائجنا لم تكن جيدة.. اللقب سيكون هدفنا في كأس أمم أفريقيا 2023، ولم لا الفوز بالنجمة الثالثة إن شاء الله".

أتوقع مستوى جيدًا في كان 2023

وتوقع نجم مولودية الجزائر أن تشهد كأس أمم أفريقيا 2023 مستوى جيدًا، وصرح في هذا الخصوص: "أتوقع مستوى جيدًا في كأس أمم أفريقيا 2023، أنتم تعلمون بأن منتخب كوت ديفوار أو بقية المنتخبات الأفريقية تعتمد على الجانب البدني". 

وأردف: "المنتخب الجزائري لديه تشكيلة ممتازة، وسنقدم كل ما لدينا للذهاب بعيدًا في كأس أمم أفريقيا القادمة".

لهذا السبب تُوجنا بكأس أفريقيا 2019

في تصريحاته الخاصة لموقع "winwin"، عاد بلايلي إلى الوراء، وتحديدًا لتتويج المنتخب الجزائري بكأس أمم أفريقيا 2019 فوق الأراضي المصرية، وكشف عن أسباب وعوامل هذا الإنجاز، عندما قال: "كانت لدينا مجموعة متحدة في كأس أمم أفريقيا 2019، وهدفنا كان الفوز باللقب، وإن شاء الله نعيد نفس الإنجاز في كان 2023".

وأضاف: "كانت لدي تجربة جميلة في كأس أمم أفريقيا 2019، لأننا أسعدنا المشجعين، وأهم شيء بالنسبة إلينا هو إسعاد الشعب الجزائري، وإن شاء الله سنحقق المزيد من النجاحات مستقبلًا".

جدير بالذكر أن يوسف بلايلي خاض 49 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري، وسجل 9 أهداف، كما قدم 23 تمريرة حاسمة، وتُوج نجم مولودية الجزائر بكأس أمم أفريقيا 2019 مع "الخضر"، كما نال كأس العرب 2021 في قطر رفقة "الخضر".

شارك: