خاص winwin | الكشف عن مدرب الزمالك الجديد خلال 48 ساعة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-24 22:07
نادي الزمالك المصري من الموسم الحالي 2023-2024 (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن مسلسل الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد قد شارف على الانتهاء، وذلك بعد شهرين ونصف تقريبًا من الانتظار والبحث والمفاوضات.

العملاق القاهري أقال المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في بداية نوفمبر الماضي بعد تراجع النتائج؛ ليقرر تعيين معتمد جمال مدربًا مؤقتًا قبل أن يتحول لمدرب دائم.

لكن صفة الدوام امتدت لفترة وجيزة قبل أن يعود مجلس إدارة النادي للبحث عن مدير فني أجنبي لتولي المهمة.

مدرب الزمالك الجديد | الصفقة أوشكت على النهاية

وعقب انتهاء أزمة حظر القيد، سرّع النادي من وتيرة التفاوض مع المدربين قبل أن يستقر على اسم سيعلن عنه خلال الـ48 ساعة المقبلة حسبما علم "winwin" من مصدر مطّلع.

ويبدو أن معسكر (الفارس الأبيض) في الإمارات الذي شهد نتائجًا سيئة للفريق قد عجّل بعملية الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد حتى في أثناء وجود البعثة هناك.

جدير بالذكر أن النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات الأفريقية في القرن العشرين كان قد تعرض لهزيمتين في وديتي الوحدة الإماراتي وأم صلال القطري ما أثار حفيظة جماهير النادي الأبيض التي تطالب بضرورة دعم الفريق قبل نهاية سوق الانتقالات الجارية.

مدرب الزمالك الجديد يأتي بعد أيام من رفع إيقاف القيد

ويتزامن وصول مدرب الزمالك الجديد مع الأخبار التي انتظرتها الجماهير طويلًا برفع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حظر الإيقاف عن النادي رسميًا، وتسعى الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

شارك: