خاص winwin | الزمالك يفاضل بين 4 أسماء لاختيار مدربه الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 23:44
تشكيلة الزمالك الأساسية في مباراة ودية أمام الهلال الليبي تحضيرًا لمواجهة أبو سليم بالكونفيدرالية (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُكثّف مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة حسين لبيب، جهوده من أجل الاستقرار على مدير فني جديد، خلفًا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تمت الإطاحة به، لسوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه الشكر إلى أوسوريو، مع تعيين معتمد جمال قائمًا بأعمال المدير الفني، لحين التعاقد مع مدرب جديد يقود "الفارس الأبيض" خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر خاص بنادي الزمالك لـ"winwin" أن قادة القلعة البيضاء اختاروا عددًا من الأسماء المرشحة لتولي مهمة تدريب الفريق بدايةً من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، وهم: التشيلي خوسيه لويس سييرا، الألماني فرانكو فودا، البرتغالي جوزيه بيسيرو، والإسباني باولو مينيزيس.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة الأبيض يُكثّف مفاوضاته الجادة مع تلك الأسماء، للتعاقد مع مدرب جديد.

الزمالك يواصل التحضير لمواجهة أبو سليم

وفي سياق منفصل، يستعد فريق الزمالك لملاقاة نظيره فريق أبو سليم الليبي، يوم 26 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، على أرضية ملعب "الجيش" ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأسفرت قرعة دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية عن وقوع الزمالك في المجموعة الثانية، بجانب ساغرادا الأنغولي وأبو سليم الليبي وسوار الغيني.

شارك: