خاص winwin | الدعيع يختار أصعب مهاجم عراقي واجهه في مسيرته

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-21 01:13
حارس المرمى السعودي المعتزل محمد الدعيع (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حارس مرمى المنتخب السعودي السابق محمد الدعيع إن الراحل أحمد راضي هو أفضل مهاجم عراقي لعب أمامه على مدار لقاءات المنتخبين السعودي والعراقي.

وقال الدعيع: "أقوى مباراة خضتها أمام المنتخب العراقي كانت في عام 1993 في وقت تألق راضي، وكانت المباراة صعبة ولن تتكرر، فهذان المنتخبان من المنتخبات القوية، وأعتقد أنها المباراة الأجمل، وأفضل مهاجمي الكرة العراقية، هما راضي وحبيب جعفر. 

وسجل الراحل راضي هدف المنتخب العراقي في مرمى الحارس محمد الدعيع خلال المباراة التي أُقيمت في السعودية ضمن تصفيات نهائيات كأس العالم 1994، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.

وعن أبرز اللاعبين العراقيين الذين احترفوا في الدوري السعودي، أجاب الحارس الأسبق للهلال قائلًا: "اللاعب العراقي السابق نشأت أكرم هو أفضل لاعب عراقي احترف في الدوري السعودي وقدّم مستويات كبيرة في ناديي النصر والشباب، وكان الوجه الحقيقي للكرة العراقية ومثّل اللاعب العراقي خير تمثيلٍ في الملاعب السعودية".

الدعيع يشيد بتنظيم العراق لخليجي 25

وأشاد الحارس الدولي السعودي السابق بتنظيم البصرة لمنافسات خليجي 25، مؤكدًا أن التنظيم في مدينة البصرة العراقية كان رائعًا للغاية، رغم وجود بعض الثغرات في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين العراقي والعماني.

وتابع الدعيع: "نجم البطولة هو الجمهور العراقي.. فالعراق الشقيق -ورغم الظروف والصعوبات- استطاع أن ينجح في استضافة البطولة وتنظيمها، الحضور الجماهيري في العراق كان متميزًا، على العكس تمامًا من بطولات الخليج السابقة التي كانت تشهد حضورًا جماهيريًّا ضعيفًا، وبالتالي كان الجمهور العراقي ملح البطولة".

وأحرز منتخب العراق لقب نسخة خليجي 25 عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيره العماني بثلاثة أهداف لهدفين.

شارك: