خاص winwin | الإسباني كاساس يحدد موقفه من عقوبة إبراهيم بايش

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 17:36
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (يمين) وإلى جانبه اللاعب إبراهيم بايش (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد مدرب منتخب العراق، الإسباني خيسوس كاساس، موقفه من عقوبة الاتحاد العراقي بحق صانع الألعاب إبراهيم بايش.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي قد قرّرت معاقبة بايش لمدة سنتين؛ بسبب تهديده للحكم مهند قاسم خلال مباراة فريقه القوة الجوية أمام الكهرباء، ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز، لكن لجنة الاستئناف خفّضت العقوبة من سنتين لـ10 مباريات، بالإضافة لغرامة مالية قدرها 20 مليون دينار عراقي.

وقالت مصادر في اتحاد الكرة لـ"winwin" إن "رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، تحدث مع مدرب العراق خيسوس كاساس حول موضوع العقوبة التي تلقاها اللاعب إبراهيم بايش مع القوة الجوية وغيابه عن المباريات لـ10 جولات متتالية".

وبيّنت المصادر أن "كاساس أكد تمسكه بخدمات اللاعب، وسيقوم باستدعائه للمنتخب الوطني في معسكر إسبانيا المقرر إقامته في 11 يونيو/ حزيران المقبل، نظرًا إلى أهمية بايش في تشكيلة العراق"، لافتةً أن "درجال أبلغ بايش بأن يكون أكثر التزامًا، وعدم تكرار مثل هذه التصرفات في المباريات المقبلة".

ونال بايش جائزة أفضل لاعب في بطولة "خليجي 25″ في البصرة، والتي انتهت في 19 يناير/ كانون الثاني الماضي، بعدما سجّل مع المنتخب العراقي 3 أهداف خلال مشاركاته في البطولة، وكان له دور بارز في إيصال أسود الرافدين إلى المباراة النهائية.

شارك: