خاص winwin | إدارة النصر تتفاوض مع مدرب ريال مدريد السابق

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 15:28
رئيس النصر السعودي مسلي آل معمر (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، دخلت في مفاوضات للتعاقد مع مدرب ريال بيتيس، التشيلي مانويل بيلغريني، بداية من الموسم المقبل 2023-24، وذلك بعد الإطاحة بالفرنسي، رودي غارسيا، من تدريب أصفر العاصمة.

وتسعى الإدارة النصراوية لاستقدام مدرب عالمي خلال الفترة المقبلة، ويُعتبر بيلغريني من أبرز الأسماء المُرشحة لقيادة "فارس نجد"، إلى جانب البرتغالي خورخي جيسوس، والأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

ويملك المدرب التشيلي البالغ من العمر 69 عامًا مسيرة حافلة في عالم التدريب، وسبق له قيادة الدفة الفنية لعدد من الفرق الكبرى عالميًا، على غرار ريال مدريد، مانشستر سيتي، ويست هام، فياريال، وريفر بليت.

وحصل المدرب التشيلي خلال مسيرته التدريبية مع السيتي على لقب الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، كما تُوج مع ريال بيتيس بلقب كأس ملك إسبانيا موسم 2021-22، وينتهي عقده الحالي مع ناديه في يونيو/ حزيران 2025.

يُذكر أن الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب شباب النصر، يقود حاليًا تدريب الفريق الأول بصورة مؤقتة بعد رحيل غارسيا، ويحتل الفريق النصراوي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي "دوري روشن"، برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، وذلك قبل جولتين من نهاية المسابقة المحلية.

شارك: