تقرير | نجم برشلونة السابق يُرحب بمزاملة رونالدو في النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 09:53
البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "donbalon" الإسبانية أن لاعب أستون فيلا، البرازيلي فيليب كوتينيو، قد يتجه للعب في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" خلال الموسم المقبل، وينضم إلى نادي النصر السعودي.

وأشار التقرير إلى أن كوتينيو رحب باللعب في صفوف النصر إلى جانب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى "فارس نجد" خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، عبر صفقة انتقال حر، كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

وكان اللاعب البرازيلي، صاحب الـ30 عامًا، قد انتقل إلى صفوف أستون فيلا على سبيل الإعارة في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يوقع على عقد انتقال دائم في يونيو/ حزيران 2022.

وخلال الموسم الحالي، لعب كوتينيو مع أستون فيلا 22 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي، وهز الشباك مرة واحدة، ويرتبط بعقد مع "الفيلانز" حتى عام 2026، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 14 مليون يورو استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن تقارير صحفية عالمية تحدثت في الفترة الماضية عن رغبة الفرق السعودية الكبرى في التعاقد مع عدد من نجوم كرة القدم الحاليين، وذلك بعد انضمام رونالدو إلى النصر الشتاء الماضي، ومن أبرز الأسماء المتداولة للحضور إلى الدوري السعودي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، والمدافع الإسباني سيرجيو راموس.

شارك: