خاص | يونس محمود يقطع وعدًا للجماهير العراقية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 02:19
يونس محمود نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (Instagram/Younismahmoud)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يونس محمود وعدًا للجماهير العراقية، يخص منتخب "أسود الرافدين" في استحقاقاته المقبلة.

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة نظيره الفلبيني في الـ21 من شهر مارس/ آذار الجاري على ملعب البصرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لبطولتي كأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026.

وتحدث محمود لموقع"winwin" قائلًا: "القائمة الأولية للمنتخب العراقي شاهدها الجميع وتألفت من 77 لاعبًا، وكما اعتدنا فإن كل قائمة للمنتخب العراقي يصاحبها القليل من الجدل، لكن المهم في ذلك أننا أرسلناها إلى الاتحاد الآسيوي وننتظر اختيارات المدرب الإسباني خيسوس كاساس، الذي سيستقر على 26 لاعبًا فقط وهم نفسهم سيكونون في مباراتي الفلبين بالذهاب والإياب".

يونس محمود يكشف سبب غيابه في الفترة الأخيرة

وعن سبب ابتعاده عن المنتخب العراقي في المرحلة السابقة، أكد يونس محمود قائلًا: "لم أغب عن الفريق العراقي، لكن كانت هناك فترة فتور ولم أتمكن من الحضور مع المنتخب بسبب اختلاف في وجهات النظر مع بعض الزملاء في اتحاد الكرة العراقي، لكنني جلست مؤخرًا مع رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال والرجل منحني مساحة واسعة جدًا لكي أعود إلى العمل".

وأضاف: "كل شخص لديه فكر، حسب فكرتي فأنا أود أن أبعد المنتخب عن الإعلام وعمّا يتم تداوله عن المنتخب العراقي في وسائل التواصل الاجتماعي، المنتخب العراقي اليوم بحاجة إلى الخصوصية كي يتمكن من تقديم مباريات تليق باسمه؛ لذلك أطمئن الجماهير والشارع الرياضي بأنني سأحرص على خصوصية أسود الرافدين، لأنني أنا مع اللاعبين مَن سيحاسب اللاعبين".

وعن شكوى الاتحاد الآسيوي، أكد محمود قائلاً: "هناك تهمة تجاهي أنا واللاعبين أيمن حسين وجلال حسن، أعتقد أنها محاولة لخلط الأوراق، رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ليست له علاقة بالشكوى لا من قريب ولا من بعيد، لأنها صادرة من شخص مجهول".

وأضاف يونس محمود بالقول: "لم أقترف خطأً حين دافعت عن بلدي، المنتخب العراقي تعرض لظلم كبير وحين تحدثت عبر برنامج المجلس عبرت عن وجهة نظري الشخصية ولم أتحدث بصفتي نائبًا لرئيس الاتحاد العراقي".

ويتصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على كل من إندونيسيا 5-1 وفيتنام 1-0.

شارك: