خاص| نجوم العراق فخورون بما قدموه في بطولة الأردن الدولية

2022-09-27 10:35

هداف المنتخب العراقي أيمن حسين متحدثا لـwinwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نجوم المنتخب العراقي لكرة القدم سعادتهم بما قدّموه في بطولة الأردن الدولية الرباعية لكرة القدم على الرغم من قصر فترة الإعداد للبطولة.

واستهل المنتخب العراقي مشواره بالبطولة بالتعادل مع المنتخب العماني 1-1 قبل أن يخسر بركلات الترجيح 5-4، وينهى مشواره بالفوز على سوريا بهدف نظيف، مساء اليوم الإثنين.

وبعد نهاية المباراة، حاول موقع "winwin" إجراء مقابلات مع الكادر الفني للمنتخب السوري واللاعبين؛ لكن المعسكر السوري يحظر الإدلاء بتصريحات لكل وسائل الإعلام.

أيمن حسين: قدمنا مردودًا كبيرًا ومستويات عالية

وقال أيمن حسين، صاحب هدفي العراق في البطولة (سجل في مرمى عمان ومرمى سوريا) في تصريحات خاصة لـ"winwin": "في المباراة الأولى تعادلنا، ثم حققنا الفوز في الثانية، وهذا مهم في تصنيف الفيفا.

وأضاف حسين: "رغم قصر فترة الإعداد التي بدأناها يوم 21 سبتمبر الجاري بـ14 لاعبًا، ثم وصول اللاعبين على تواليًا حتى اكتملت التشكيلة قبل انطلاق البطولة بيوم واحد، فإننا قدّمنا مردودًا كبيرًا ومستويات عالية".

وأكمل مهاجم أسود الرافدين: "تضم تشكيلة المنتخب العراقي 15 لاعبًا جديدًا إلا أننا تمكننا من التعادل مع منتخب عمان المستقر مع مدربه منذ عامين، وحققنا فوزًا مقنعًا على سوريا التي تملك لاعبين كبارًا مثل عمر السومة".

وأتمّ حسين قائلاً: لم نخض أي مباراة منذ 6 أشهر، وأول مباراة للمنتخب العراقي كانت مع المنتخب العماني، وأداؤنا -كما قلتُ سابقًا- كان مميزًا، وأغلب اللاعبين قدّموا مستويات جيدة على الرغم من خوضهم أولى تجاربهم الدولية".

زيد تحسين: استطعنا أن نصنع الفرحة للشعب العراقي

أما زيد تحسين فقال لـ"winwin": "حققنا الفوز، واستطعنا أن نصنع الفرحة للشعب العراقي، إن شاء الله، سنقدم المزيد للكرة العراقية، ونتمنى أن يكون التوفيق والنجاح إلى جانبنا في قادم الأيام".

وأضاف: "في المشاركة الحالية، قدّمنا أداءً طيبًا، بيد أننا حصلنا على المركز الثالث إلّا أننا استطعنا العودة إلى الديار بالاستفادة الفنية المنشودة من البطولة".

آلاي فاضل: جاهز لتمثيل منتخب الشباب

وختم آلاي فاضل تصريحات اللاعبين العراقيين لـ"winwin"بتأكيده كفاءة الكادر الفني الذي تعامل مع كافة اللاعبين على قدم المساواة، ومن دون تمييز بين اللاعب المحلي والمحترف.

وعن إمكانية تمثيله للمنتخب العراقي للشباب، قال: "مِن الممكن أن أكون مع منتخب الشباب في حال استُدعيتُ في الفترة القادمة".

شارك: