خاص.. نجم الإسماعيلي السابق يطالب ميدو بالرحيل

2023-01-09 13:58
المصري أحمد حسام ميدو مدرب النادي الإسماعيلي (twitter/ Ismailyofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم ياسر الشنواني، نجم الإسماعيلي والكرة المصرية السابق، مجلس إدارة "الدراويش" برئاسة يحيى الكومي، بعدما تذيل الفريق جدول ترتيب الدوري المصري، مطالبًا في الوقت ذاته المدرب الجديد للفريق، أحمد حسام "ميدو"، بالرحيل.

وخسر الإسماعيلي (0-2) أمام حرس الحدود، أمس الأحد، في الجولة الـ12 من الدوري، ليتراجع إلى المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة.

وقال الشنواني، في تصريحات خاصة لـwinwin: "أحد أسباب أزمة الإسماعيلي يتمثل في الفشل الإداري، حيث مجلس الإدارة مُفكك يبحث فيه كل شخص عن مصلحته والظهور إعلاميا والاستفادة من اسم النادي الإسماعيلي دون أن يفيده".

وأضاف: "هذا أدى لغياب الأسس المنطقية للاختيار، فاختيار ميدو لتدريب الإسماعيلي خطأ لأنه لم يعمل في التدريب منذ فترة وتجربته مع الإسماعيلي في 2015 لم تكن ناجحة، ولذلك لا أفهم على أي أساس تم اختياره لإنقاذ الفريق من الوضع الصعب". 

وتابع: "بالإضافة إلى ضرورة الأخذ في الاعتبار توافق السمات الشخصية لأعضاء الجهاز الفني؛ فأيمن الجمل المدرب السابق (للفريق) صاحب شخصية مختلفة عن ميدو، وتم تعيينه مديرًا للكرة".

وأوضح الشنواني: "النادي الاسماعيلي وجماهيره لهم طابع خاص، بالإضافة إلى أن أبناء النادي يحاربون الجهاز الفني إذا لم يضم أسماءً منهم، وعندما لعبت مع الفريق عام 1994 رأيت أشياءً كثيرة مثل تلك، لكن يضايقني الحال التي وصل إليها النادي، لأن مجلس الإدارة ليس له علاقه بالرياضة، وتسبب في غرق السفينة، واستقال".

واختتم لاعب الاتحاد والمصري السابق تصريحاته بالقول: "أعتقد أن ميدو عليه الرحيل أيضا لأن التعاقد معه كان قرارًا خاطئًا".

شارك: