خاص.. نجما العراق يؤكدان على أهمية بطولة الأردن الرباعية

2022-09-23 07:43

أيمن حسين يتحدث عن ضرورة دعم الشباب في منتخب العراق (winwin)
يعقوب الحوساني مراسل winwin وين وين الأردن عمان رياضة كرة قدم

يعقوب الحوساني

عمان winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجما المنتخب العراقي أمير العماري المحترف في صفوف هالمستاد المنافس في الدوري السويدي وأيمن حسين المحترف في نادي المرخية القطري، في تصريح خاص لموقع winwin أهمية بطولة الأردن الرباعية والتي تُقام منافساتها خلال الفترة ما بين 23 و26 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، بمشاركة البلد المضيف منتخب النشامى إلى جانب منتخبي سوريا وعُمان.

وبحسب جدول البطولة ونظامها، يخوض منتخب الأردن المواجهة الأولى، يوم الجمعة القادم، أمام المنتخب السوري، في الوقت الذي يلتقي فيه منتخب العراق بنظيره المنتخب العُماني في المواجهة الثانية من البطولة باليوم ذاته.

ويشهد يوم 26 سبتمبر، مواجهة تحديد البطل والتي تجمع الفائز من المباراتين، وتُقام في نفس اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال أمير العماري: "استعداداتنا جيدة للبطولة لكن يجب أن يتعرف بعضنا على بعض بالملعب، وأضاف "أتمنى أن نركز خلال المباراة في الملعب".

من جانبه قال أيمن حسين: "فترة الإعداد قصيرة للغاية، وصلنا من المطار وتوجهنا إلى  الملعب التدريبي مباشرة" وأضاف: "نسعى للفوز على عمُان في المباراة الأولى والوصول إلى نهائي البطولة".

وأتم" نأمل بأن يتم التجانس بين اللاعبين سريعاً، وكوني من أكبر اللاعبين في التشكيلة فإن الهدف هو دعم الشباب خصوصاً أن تشكيلة المنتخب الحالية تشكل خليطاً بين لاعبي الخبرة والشباب، وشدد: "نلعب الآن في أجواءٍ رطبة ستُساعدنا في تقديم مستوى جيد".

شارك: