خاص | مولودية الجزائر يقترب من حسم صفقة نجم الدوري الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 10:29
صورة جماعية للاعبي مولودية الجزائر 2023-24 (X/THEDEAN1921)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعد الغاني ماكسويل باكوه نجم نادي اتحاد خنشلة، واحدًا من أهم لاعبي الدوري الجزائري، وأبرز لاعب أجنبي في آخر موسمين، بعد تقديمه مستويات راقية لفتت انتباه جميع الأندية الكبرى في الجزائر.

وكشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" بأن نادي مولودية الجزائر متصدر ترتيب الدوري الجزائري، قطع شوطًا كبيرًا في سعيه للحصول على خدمات اللاعب الغاني في الميركاتو الشتوي، حيث تسيير المفاوضات مع إدارة اتحاد خنشلة بشكل صحيح.

ويبدو  أن باكوه متحمس كثيرًا لحمل ألوان النادي الأكثر شعبية في الجزائر، حيث أعجب كثيرًا بما يفعله أنصار العميد، ويرى بأن القيام بهذه الخطوة سيكون مساعدًا له للبروز أكثر، خصوصًا مع كمية النجوم المتواجدة في الفريق خلال هذا الموسم، على غرار يوسف بلايلي وزكريا نعيجي.

وأشارت المصادر نفسها،  بأن نادي شبيبة القبائل يرفض الاستسلام، وسيحاول جاهدًا إقناع باكوه وناديه اتحاد خنشلة بفتح باب المفاوضات من جديد، للوصول إلى نقطة تفاهم، تجعل اللاعب الغاني ينتقل إلى "الكناري" تمهيدًا لخطوات كثيرة سيتم القيام بها من أجل بناء تشكيلة قوية، تحضيرًا للتنافس على الألقاب في المرحلة القادمة.

وفي تصريح خص به موقع "winwin"، تحدث باكوه عن وجهته المستقبلية، وقال: "كل من يتابع الدوري الجزائري يعرف أسماء الأندية التي تم ربط اسمي بها، ولا أخفي عليكم أنني تلقيت عدة عروض، ولكن لا أستطيع أن أكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص هذه النقطة، فعقدي مع اتحاد خنشلة مازال ساريًا".

وأضاف: "لن أقوم بأي شيء من دون علم إدارة اتحاد خنشلة، التي سأجلس معها لدراسة العروض والخروج بقرار يرضي الجميع".

وسيكون اتحاد خنشلة مجبرًا على التفاوض من أجل بيع نجمه الغاني في فترة الانتقالات الشتوية، بسبب اقتراب عقد اللاعب من نهايته (يونيو/ حزيران 2024)، ومن أجل الحصول على أكبر عائد مالي من هذه الصفقة التي تعد بابًا للخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

شارك: