خاص | موعد الظهور الأول لزيدان إقبال مع أوتريخت الهولندي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 14:10
العراقي زيدان إقبال نجم نادي أوتريخت الهولندي ( Instagram / fc_utrecht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد اللاعب العراقي زيدان إقبال، لتسجيل ظهوره الأول مع فريق أوتريخت الهولندي في الموسم الحالي 2023-2024، وذلك بعد مرور ثلاث جولات على انطلاق الدوري الهولندي الممتاز، لم يشارك اللاعب في أي مباراة بسبب الإصابة.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب لـ"winwin" إن "اللاعب زيدان إقبال تخطى مرحلة التأهيل من الإصابة ويشارك بانتظام في تدريبات أوتريخت الجماعية، الأمر الذي دفع الكادر التدريبي لزجه بقائمة أوتريخت في مواجهة زفوله يوم الأحد الماضي".

وأوضحت أن "زيدان إقبال سيسجل حضوره الأول في الدوري الهولندي الممتاز يوم الأحد المقبل في مواجهة أوتريخت أمام فينورد روتردام، حيث سيحظى بدقائق لعب قليلة في المباراة على أن يشارك بشكل أكبر تدريجيًّا في قادم المباريات".

ونوهت المصادر إلى أن "حظوظ إقبال في المشاركة تزايدت بعد إقالة مدرب الفريق الأول مايكل سيلبرباور وتسمية مساعده روب بيندرز مدربًا للفريق مؤقتًا"، لافتة إلى إن "بيندرز يروق إقبال كثيرًا وربما سيشركه أساسيًّا بعد فترة التوقف الدولي في حال لم يوقّع النادي الهولندي مع مدرب جديد".

وشارك زيدان إقبال في 20 دقيقة فقط مع فريقه أوتريخت في المباراة التحضيرية أمام بولونيا الإيطالي والتي انتهت بفوز الأخير 2-1 في الثاني من أغسطس/ آب الجاري.

وانتقل إقبال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى أوتريخت قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد بعقد يمتد لأربع سنوات.

شارك: