خاص.. منتخب عالمي يلاقي المنتخب العراقي في بغداد

2022-04-21 01:05
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتجاوز أحد لاعبي الإكوادور في مواجهة سابقة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن الاتحاد العراقي لكرة القدم يعمل على تأمين مباراة ودية لمنتخب العراق، مع منتخب عالمي من قارة أمريكا الجنوبية خلال الشهرين المقبلين.

وقالت المصادر إن رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال، عقد عدداً من المباحثات مع رؤساء الاتحادات العالمية، وأبدى عدد منهم استعداده للحضور إلى العاصمة العراقية بغداد، وفي مقدمتهم منتخب الإكوادور، صاحب التصنيف الدولي الـ46، والمتأهل مباشرةً عن قارة أمريكا الجنوبية إلى نهائيات كأس العالم"قطر 2022"، بعد انتزاعه المركز الرابع في ختام التصفيات.

وأضافت المصادر ذاتها أن هناك محاولات أخرى لملاقاة منتخب بيرو، صاحب المرتبة الـ22 في تصنيف الفيفا الأخير، والذي حجز بطاقة الملحق عن قارة أمريكا الجنوبية، بعد احتلاله المركز الخامس في سلم الترتيب، لينتظر الفائز من مواجهة الإمارات وأستراليا، مشيرةً إلى المسؤولين في البيرو يبحثون عن تأمين لقاء ودي مع منتخب آسيوي، قبل خوض المواجهة الحاسمة في طريق التأهل المونديالي.

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، السويسري جياني إنفانتينو، قد أكد لوزير الشباب والرياضة العراقي، درجال، على هامش قرعة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر الجمعة الماضية 1 أبريل/ نيسان، أنهم سمحوا للعراق بخوض المباريات الودية في جميع ملاعبه، وأن نقل مواجهة الإمارات السابقة كان بسبب ظروف استثنائية، دون توضيح المزيد من التفاصيل.

شارك: