خاص | مغترب جديد لأولمبي العراق.. وحميد يكشف مستقبل كميل سعد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 09:39
كميل سعد حارس منتخب العراق الأولمبي (يمينًا) وإلى جانبه مدربه صالح حميد والحارس محمد حسن حارس فريق نايستفيد الدنماركي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الكادر الفني لمنتخب العراق الأولمبي تحت 23 سنة أنه قرّر استدعاء حارس مرمى من الدوري الدنماركي إلى صفوف المنتخب، تحضيرًا للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس.

وقال صالح حميد، مدرب حراس المنتخب العراقي، في تصريح خاص لموقع "winwin": "تلقيت اتصالًا من الحارس محمد حسن، وهو حارس شاب يبلغ من العمر 21 ربيعًا، ويلعب في نادي نايستفيد، وأعلن فيه موافقته الرسمية على تمثيل العراق".

وأضاف: "حاولنا في الفترة الماضية استدعاء محمد حسن إلى صفوف المنتخب؛ لكنه رفض بحجة انشغاله مع ناديه في منافسات الدوري؛ لكننا تلقينا اتصاله مؤخرًا، ووافقنا على الفور بتجديد الدعوة له طالما أصبحت له الرغبة الكبيرة في تمثيل منتخب بلده الأم".

وأوضح مدرب حراس المنتخب العراقي تحت 23 عامًا، أن إكمال أوراق الحارس المولود في الدنمارك تحتاج ما يقارب 4-5 أسابيع لتصبح جاهزة.

وبخصوص مستقبل الحارس كميل سعد، الذي اختير أفضل حارس في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، ونال العراق لقبها من قلب بغداد الشهر الماضي، أكد حميد أن كميل يُعَدّ من الخيارات المهمة للمرحلة المقبلة.

وأشار إلى أنه يتابع تدريباته باستمرار مع مدرب ناديه السويسري، من أجل تحسين أدائه في المرحلة المقبلة، ورفع مستواه الفني.

وختم حديثه بأنه يتابع جميع حراس المرمى في العراق، الذين تسمح أعمارهم بأن يكونوا مع المنتخب الأولمبي، خاصةً أنهم يعملون على اختيار أفضل تشكيلة، والتي من شأنها أن تصل بالعراق إلى دورة الألعاب الأولمبية للمرة السادسة، في منافسات رياضة كرة القدم.

شارك: