يعشق أغنية كأس آسيا 2007 | مَن لاعب العراق الجديد حسين علي؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-14 00:37
لاعب هيرنفين الهولندي، حسين علي، يترك منتخب السويد ويمثل منتخب العراق بصفة رسمية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الاتحاد العراقي لكرة القدم في إكمال إجراءات نقل ملف لاعب هيرنفين الهولندي، حسين علي، من الاتحاد السويدي إلى الاتحاد العراقي.

وسبق لحسين علي أن مثل جميعَ منتخبات الفئات السنيّة في السويد، منها المنتخبُ الأولمبيّ هناك والذي حضر مؤخرًا ضمن صُفوفه، قبل أن يعلنَ اللاعبُ رغبته بتمثيلِ منتخبنا الوطنيّ العراقي.

وقالت مصادر في الاتحاد العراقي لـwinwin: "إن اللاعب بات من اللحظة لاعبًا للمنتخب العراقي بعد موافقة الاتحاد السويدي على نقل ملفه إلى الاتحاد العراقي".

وأضافت المصادر: "كتاب طلب نقل ملف اللاعب وصل إلى الاتحاد السويدي قبل 3 أسابيع، والاتحاد السويدي أكمل الإجراءات اللازمة وراجع الوضع قانونيًا، ليوافق أخيرًا على نقل ملف اللاعب".

وتستعرض منصة "winwin" في التقرير التالي أبرز الأرقام والمعلومات الخاصة باللاعب

الاسم: حسين علي
تاريخ الولادة: 1 مارس/ آذار 2022 (21 عامًا)
مكان الولادة: مالمو/ السويد
الطول: 1.80 متر
القدم: اليمنى
المركز: مدافع أيمن
القيمة السوقية: 300 ألف يورو.

على الرغم من ولادته في السويد، فإن اللاعب حسين علي ما زال يعيش في حنين العودة إلى وطنه الأم العراق، ويتابع كل ما يخص "بلاد الرافدين" على مختلف المستويات.

وعلى سبيل كرة القدم، يتذكر اللاعب لحظات تتويج المنتخب العراقي بكأس آسيا عام 2007، فهو يتابع المنتخب منذ ذلك الحين ويحرص على مشاهدة أغلب المباريات لاسيما الرسمية منها.

كأس آسيا 2007، كانت لها أغنية يعشقها اللاعب هي "جيب الكاس جيبه" للفنانين حسام الرسام وباسل العزيز، وهو أيضًا يعشق أغنية "جنة يا وطننا" التي أعاد غناءها الفنان ماجد المهندس.

نشأ كرويًا في السويد

سبق للاعب حسين علي أن مثل جميع الفئات السنية للمنتخبات السويدية، حيث ظهر في 24 مناسبة مع منتخبات السويد تحت 16 و17 و18 و21 عامًا منذ 18 مايو/ أيار 2018 ولغاية 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022؛ إذ كانت آخر مباراة خاضها هي بين السويد وأذربيجان في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا.

وسبق للاعب أن مثل فرق مالمو السويدي تحت 17 عامًا و19 عامًا، فيما مثل فريق أوربيرو الأول، وحاليًا يلعب في صفوف هيرنفين الهولندي.

شارك: