خاص: مصدر يكشف قصة اعتذار زيدان إقبال عن تمثيل منتخب العراق

2022-03-26 19:31
زيدان إقبال لاعب منتخب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من لاعب مانشستر يونايتد تحت 21 عاما، زيدان إقبال، ما تردد من أنباء عن اعتذار الأخير عن مواصلة المشوار مع منتخب العراق، عقب نهاية مباراة الإمارات ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وقال المصدر في حديث خاص لموقع winwin: "والد اللاعب تواصل مع إدارة المنتخب العراقي، وأعرب عن انزعاجه لوضع نجله خارج حسابات مباراة الإمارات، وطلب منهم السماح له بمغادرة بعثة المنتخب، والعودة السريعة إلى مدينة مانشستر الإنجليزية".

وأوضح المصدر أن إدارة المنتخب العراقي تواصل العمل على إقناع زيدان إقبال بعدم المغادرة، وإكمال مشوار المنتخب الوطني حتى خوض مباراة سوريا المقبلة، والتي ستقام في الـ29 مارس/ آذار الحالي في دبي، خاصة أنه طلب المغادرة قبل انطلاق المواجهة، ولكن بتدخل من رئيس الاتحاد، عدنان درجال، تم إقناع لاعب مانشستر يونايتد بمشاهدة المباراة من منصة كبار الشخصيات، في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إقبال صُدم بعد قرار الكادر الفني لمنتخب العراق بوضعه خارج الحسابات لمواجهة الإمارات، والتي انتهت بفوز أسود الرافدين بهدف نظيف يوم أمس الخميس 24 مارس، وهو ما دعا والده للاتصال بإدارة المنتخب والطلب منهم مغادرة الوفد الرسمي، احتجاجاً على التعامل مع نجله بهذه الطريقة، على حدِّ وصف المصدر.

وشدّد المصدر على أن والد اللاعب إقبال قد أبلغ إدارة المنتخب العراقي في وقت سابق، بضرورة وجود نجله مع المنتخب الأولمبي، من أجل المشاركة بصورة أساسية، عوضاً عن استدعائه للمنتخب الوطني، وإجلاسه على دكة الاحتياط، ودون أن يحظى بدقائق لعب كافية، وهو ما ينعكس سلبيا على الصعيدين الفني والبدني، عند عودته لفريقه الإنجليزي.

شارك: