خاص| مصدر بالاتحاد الأردني يكشف مصير مؤجلات الفيصلي والوحدات

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-18 13:00
لقطة من مواجهة سابقة بين الوحدات والحسين إربد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر في اتحاد الكرة الأردني أن لجنة المسابقات قررت ترحيل موعد المباريات المؤجلة لفريقي الفيصلي والوحدات في بطولتي دوري المحترفين وكأس الأردن إلى ما بعد مشاركة المنتخب الأول في بطولة كأس آسيا 2023

وقال مدير دائرة المسابقات باتحاد الكرة الأردني، عوض شعيبات، الذي رد على استفسارات "winwin": "لجنة المسابقات قررت ترحيل المباريات المؤجلة للقطبين إلى ما بعد مشاركة النشامى في بطولة كأس آسيا 2023 التي تحتضنها دولة قطر بداية العام القادم".

وكان اتحاد الكرة أعلن عن تأجيل مباريات الوحدات مع الحسين إربد، والفيصلي مع شباب العقبة (الجولة الخامسة بالدوري)، والفيصلي مع مغير السرحان، والوحدات مع الرمثا (الجولة الثامنة من الدوري).

كما تم تأجيل مباريات الكأس التي تجمع سحاب مع الفيصلي، ومغير السرحان مع الوحدات، في إطار منافسات دور الستة عشر، بالإضافة إلى تأجيل مباراتين من نصف نهائي البطولة، نظرا لارتباطهم في هاتين المواجهتين.

وأضاف: "الاتحاد الأردني سيصدر اليوم الإثنين، توضيحًا حول مصير المباريات وسبب ترحيلها إلى ما بعد ختام مشاركة النشامى في كأس آسيا رغم تحفظ العديد من الأندية، وعلى رأسها الفيصلي الذي يريد أن يلتقي فريقي الوحدات والحسين إربد قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية القادمة".

يُذكر أن الجولة 11 من بطولة دوري المحترفين تنطلق غدًا الثلاثاء 19 ديسمبر/ كانون الأول، بإقامة ثلاث مباريات تجمع الأولى بين الحسين إربد وضيفه سحاب عند الساعة  4:00 حسب توقيت مكة المكرمة على استاد الحسن بمدينة إربد.

وبذات التوقيت.. يستضيف شباب الأردن نظيره الفيصلي على استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، ويحل الوحدات ضيفًا ثقيلًا على شباب العقبة عند الساعة 6:30 على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

وتُستكمَل الأربعاء بمباراة واحدة تجمع بين فريقي السلط وضيفه مغير السرحان على ملعب الأمير حسين بن عبد الله بمدينة السلط عند الساعة 4:00 مساء.

وتُختَتم المنافات الخميس بلقاءي معان وضيفه الأهلي عند الساعة 4:00 مساء على استاد الأمير محمد، وتليها مواجهة الرمثا والجليل عند الساعة 6:30 على استاد الحسن بمدينة إربد.

ويتصدر الحسين إربد سلم الترتيب برصيد 25 نقطة يليه الوحدات 22، الفيصلي 17، الرمثا 13، شباب الأردن 13، شباب العقبة 12، السلط 10، معان 10، مغير السرحان 8، الأهلي 8، الجليل 8، وسحاب 8.

شارك: