خاص | مدرب بلجيكي يقترب من خلافة أوسوريو في الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 14:29
أرشيفية - لقطة لنجوم نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص أن البلجيكي توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب غامبيا، يقترب من تولي منصب المدير الفني للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin: "أحد الوكلاء قد عرض ملف المدرب البلجيكي على إدارة نادي الزمالك للتفاوض معه لتدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "مسؤولو نادي الزمالك عقدوا اجتماعًا عن طريق الفيديو، مع المدرب البلجيكي للاتفاق على كافة بنود وشروط تعاقده مع النادي خلال الفترة المقبلة".

وتابع حديثه قائلًا:" رحّب توم سينتفيت بفكرة تدريب الزمالك وطلب أن تكون مدة تعاقده موسمين ونصف، لبناء مشروع رياضي كبير في النادي، مثلما فعل في أثناء تدريبه المنتخب الغامبي، لكن إدارة النادي فضّلت أن تكون مدة العقد موسمًا ونصف الموسم فقط، لمعرفة وتحديد إمكانياته مع الفريق".

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا: "المدرب البلجيكي طلب من مسؤولي نادي الزمالك إمهاله مدة قصيرة لحسم موقفه النهائي من تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يمتلك عرضًا لتدريب منتخب نيجيريا أيضًا، وسيفاضل بينهما". 

جدير بالذكر أن معتمد جمال، يتولى القيادة الفنية لفريق نادي الزمالك خلال الفترة الحالية مؤقتًا، من أجل تعويض رحيل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق.

شارك: