خاص | مدرب الوحدات يختار قائمته لمواجهة الأهلي حلب في الطائف

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 14:32
جانب من تدريبات سابقة لفريق الوحدات الأردني قبل مواجهة أهلي حلب السوري (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسافر وفد فريق الوحدات الأردني لكرة القدم، مساء اليوم السبت، إلى مدينة الطائف السعودية، استعدادًا لمواجهة فريق اتحاد أهلي حلب السوري، عند 9.00 من مساء الثلاثاء المقبل على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وحصلت منصة winwin من مصدر في نادي الوحدات على قائمة اللاعبين في الوفد الذي غادر إلى الطائف برئاسة د. بشار حوامدة رئيس النادي، إذ تضمنت بعثة النادي المسؤول الإداري، زياد شلباية مدير نشاط الكرة، بسام شلباية مسؤول الملف الآسيوي والإداري والمنسق الإعلامي للفريق، وموسى العوضي الموفد الإعلامي.

24 لاعبًا في قائمة الوحدات لمواجهة الأهلي حلب

وبالإضافة إلى المدير الفني العُماني للفريق رشيد جابر وجهازه المعاون والجهازين الطبي والإداري، ضمت قائمة الفريق 24 لاعبًا، هم: أحمد عبد الستار، عبد الله الفاخوري، مراد الفالوجي، يوسف أبو الجزر، فراس شلباية، فادي الناطور، أحمد الصغير، خالد كردغلي، دانيال عفانة، محمود شوكت، أحمد سمير، أحمد سريوة، صالح راتب، حسان زحراوي، خالد عصام، مهند أبو طه، محمد كحلان، محمد موالي، محمد عبد المطلب "بوغبا"، أنس العوضات، بهاء فيصل، مالك علان، محمود زعترة وسيدريك هنري.

وأنهى الفريق الأردني استعداده في العاصمة عمان مساء أمس الجمعة حيث تدرب خلال الفترة الماضية منقوصًا من لاعبيه في المنتخب الأول والأولمبي قبل أن تكتمل الصفوف يوم الأربعاء الماضي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وركز العماني رشيد جابر المدير الفني للوحدات خلال الأيام الماضية على رفع حالة الانسجام بين اللاعبين وعلى الشق الدفاعي في محاولة لتقليل الأخطاء الدفاعية التي أثرت في مشوار الفريق في البطولة وكلفته التراجع من الصدارة للمركز الثالث.

ويأمل الوحدات تكرار فوزه على الأهلي حلب بعد التفوق عليه في مواجهة الذهاب بهدفين دون مقابل، مع انتظار تعثر الكهرباء أمام الكويت الكويتي في المواجهة التي تسبق مباراته مع الفريق السوري حتى يستعيد الصدارة أو يصعد للمركز الثاني على أقل تقدير.

وقبل الجولة الخامسة يحتل الوحدات المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متأخرًا بفارق المواجهات المباشرة عن الكويت الكويتي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الكهرباء العراقي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من بين المجموعات الثلاث عن منطقة غرب آسيا إلى نصف نهائي المنطقة، إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

شارك: