خاص | محلل: منتخب العراق سيعاني بسبب هذا الثنائي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-21 22:11
من مباراة العراق والإكوادور الودية في إسبانيا (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شخّص المدرب والمحلل العراقي، حمزة داود، ضعفًا في قائمة مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، التي ستخوض منافسات بطولة كأس ملك تايلاند الشهر المقبل.

وأعلن كاساس القائمة النهائية للمنتخب العراقي التي ستشارك في منافسات بطولة كأس ملك تايلاند بنُسختها الـ 49، والتي تضم منتخبات العراق وتايلاند والهند ولبنان، وتقام للفترة من 4 إلى 11 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وقال داود لـ"winwin" إن "قائمة المنتخب العراقي لبطولة كأس ملك تايلاند شبه متكاملة، وابتعدت جديًا عن المجاملات كونها أعطت لكل من يستطيع خدمة المنتخب العراقي حقه لاسيما اللاعبون الجاهزون".

وأوضح أنّ "هناك لاعبين كانوا يستحقون التواجد ضمن قائمة المنتخب العراقي مثل أمير صباح وسعد ناطق، لكن يبدو أن كاساس يريد استدعاءهم في المناسبات المقبلة ليمنح الفرصة للاعبين آخرين في البطولة".

وتابع داود أن "المنتخب العراقي سيعاني وسيمر بحالة سلبية أثناء بطولة كأس ملك تايلاند، تتمثل بالقصور التهديفي في الخط الهجومي؛ بسبب ابتعاد الثنائي مهند علي (ميمي) وأيمن حسين عن المباريات لمدة ليست بالقصيرة".

وأشار داود إلى أن "الحل التهديفي من الممكن أن يأتي من لاعبي خط الوسط زيدان إقبال وأمجد عطوان"، منوهًا إلى أن "المدرب كاساس لديه قناعة تامة بأكثر من 16 لاعبًا، وهذا الرقم ممتاز لدى كل مدرب".

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الهندي في أولى مبارياته بالبطولة في الرابع من شهر سبتمبر المقبل.

شارك: