خاص| محلل عراقي ينصح كاساس باستدعاء لاعب يعاني من أزمة نفسية

2023-02-21 09:41
فرحة الإسباني خيسوس كاساس، مدرب منتخب العراق، بعد تسجيل الهدف الأول في شباك عُمان بخليجي 25 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب لاعب منتخب العراق السابق والمحلل الفني الحالي، رياض مزهر، مدرب منتخب "أسود الرافدين"، الإسباني خيسوس كاساس، باستدعاء لاعب من الدوري العراقي الممتاز، من أجل إنقاذه من الوضع النفسي الذي يمرُّ به حاليًا، على حدِّ وصفه.

وقال مزهر في تصريح خاص لموقع winwin: "أتمنى من المدرب الإسباني كاساس، استدعاء لاعب القوة الجوية، محمد قاسم لصفوف المنتخب العراقي، ليتجاوز أزمته النفسية وإعادة الثقة إليه، بعد إبعاده من قائمة المنتخب الوطني في منافسات بطولة خليجي 25".

وأضاف: "وكذلك أرى أن بشار رسن يستحق فرصة من كاساس، فهو يمرُّ بأفضل حالاته، ويعد أفضل المحترفين العراقيين في الوقت الحاضر، وشكّل علامة فنية فارقة مع نادي قطر القطري، وعليه، فإن بشار يستحق فرصة جديدة".

وناشد لاعب المنتخب العراقي السابق حكومة بلده لتوفير الدعم الكامل للمنتخب الوطني، لتطبيق منهاج الكادر الفني الإسباني، من أجل التأهل إلى كأس العالم 2026، مشدّدًا على أن مشروع التأهل يحتاج إلى جهد حكومي كبير، وتوفير الدعم المالي اللازم، وكذلك من الضروري أن تكون هناك جلسات لكاساس مع مدربي أندية الدوري الممتاز.

وبخصوص المستوى الفني العام للدوري المحلي حتى الآن، وصفه بالمقبول؛ لكنه توقّع أن يشهد تغيرًا فنيًا إيجابيًا في المرحلة الثانية، بسبب اشتداد المنافسة بين الفرق الجماهيرية.

وكشف المحلل الفني لمنافسات الدوري العراقي أنه لم يجد لاعبًا محليًا جيدًا يلفت الانتباه، ويستحق الاستدعاء للمنتخب العراقي، بسبب تذبذب المستوى الفني.

شارك: