خاص.. محاولات جادة من أنيس سالتو للرحيل عن الفتح الرباطي

2021-09-18 04:23
أرشيفية- المهاجم الليبي أنيس سالتو يضغط على قادة الفتح الرباطي لتأمين انتقال دائم إلى الأهلي طرابلس (Kingfut)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع الدولي الليبي أنيس سالتو راية العصيان في وجه الفتح الرباطي المغربي، عقب تشبثه بفكرة الرحيل عن النادي، رغم قرار الطاقم الفني الجديد بالإبقاء على خدماته والاعتماد عليه خلال قادم المواعيد الكروية، بعد نهاية إعارته إلى الأهلي طرابلس.


وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع"winwin"، فإن أنيس سالتو ووكيل أعماله طالبا إدارة الفتح الرباطي بالموافقة على رحيله النهائي صوب أهلي طرابلس الليبي، علما أن عقده رفقة نادي العاصمة المغربية يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2023.

وتأخر أنيس سالتو في الوصول إلى المغرب بعد نهاية إعارته لصالح أهلي طرابلس، قبل أن يفاجئ نادي الفتح الرباطي بإعلان رغبته في المغادرة النهائية، مع عدم انضمامه إلى التدريبات.


نهاية الميركاتو الصيفي في المغرب دفع نادي الفتح للتمسك ببقاء أنيس سالتو


مباشرةً بعد إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في المغرب يوم 9 سبتمبر/ أيلول الجاري، وجد نادي الفتح المغربي نفسه في ورطة بسبب عدم إمكانية تعويض المهاجم الليبي حالة رحيلة.


الطاقم الفني لنادي الفتح الرباطي رفض فكرة الاستغناء عن خدمات أنيس سالتو؛ بحجة أن الفريق مقبل على استحقاقات هامة، مع رغبته في العودة للمنافسة على أحد الألقاب المحلية.


ومن المرتقب أن يُعقد اجتماع جديد بين إدارة الفتح الرباطي واللاعب أنيس سالتو، من أجل إقناعه بضرورة الاستمرار إلى غاية مطلع عام 2022، موعد فتح سوق الانتقالات الشتوية، وذلك على أقرب تقدير.


إنجازات لا تُنسى في تاريخ الفتح الرباطي المغربي

شاهد واستمتع.. أهداف ومهارات جميلة للمهاجم الليبي أنيس سالتو

شارك: