خاص لـ winwin: الجريء يبحث عن بديل لرئيس الإفريقي

2021-06-08 09:01
الجريء رفع الدعم عن اليونسي (Getty)
Source
+ الخط -

بعد الضغط الجماهيري ورفع أنصار النادي الإفريقي شعارات تطالب فيها رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم برفع الحماية عن الرئيس المرفوض عبد السلام اليونسي، وبعد إصدار اليونسي ليلة السبت بيانا أعلن فيه عن تنظيم جلسة عمومية انتخابية في 28 شباط/فبراير 2021، أجرى وديع الجريء اتصالات مع عدد من المسؤولين السابقين في الإفريقي، وعلى رأسهم الرئيس السابق للإفريقي واتحاد الكرة الأسبق حمودة بن عمار لإعادة ترتيب البيت والاتفاق حول جملة من المسائل من أجل تكوين قائمة لمجلس إدارة جديد يواصل إدارة النادي خلفا لليونسي.

وقال حمودة بن عمار لـwinwin  إن رئيس الاتحاد اتصل به الأحد، وأعلمه أنه سيتصل برؤساء  سابقين في إطار البحث عن بديل لعبد السلام اليونسي الذي لم يعد قادرا على المواصلة، مؤكدا أن الجريء "نفض" يديه من عبد السلام اليونسي، ولم يعد بمقدوره منحه المزيد من الوقت بعد كل الذي حدث.

وعلم موقع winwin أن رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم قد اتصل بمسؤولين سابقين في الإفريقي على غرار الدكتور كمال إيدير والمحامي ماهر السنوسي. وتخوف حمودة بن عمار من المستقبل باعتبار أن حجم الديون كبير والعديد متخوفون من تحمل المسؤولية حسب ما ذكره لنا عميد رؤساء النادي الإفريقي حمودة بن عمار الذي أكد أن الوضع يقتضي إيجاد حل جذري.

وعن موعد الاجتماع مع رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء، أفادنا حمودة بن عمار أنه بصدد تجميع المسؤولين السابقين للاتفاق حول المقترحات التي ستُقدَّم، ومناقشة مسألة اختيار من سيتحملون المسؤولية بدل اليونسي، وطريقة مرافقتهم ودعمهم ماليا.

وسيكون المسؤولون السابقون الذين سيتقابلون مع رئيس الاتحاد وديع الجريء مطالبين بتقديم مقترحات جدية متفق حولها، لإعداد قائمة مجلس إدارة قادر على المواصلة قبل مناقشة مسألة تسليم مهام الرئاسة وتنظيم الانتخابات.

شارك: