خاص | كولر يجدد ثقته بقائمة لقاء الذهاب والشناوي يعود أساسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 16:43
محمد الشناوي يستعد للعودة أساسيًا في حراسة مرمى الأهلي المصري أمام الوداد الرياضي (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم winwin أن مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري، استقر على اصطحاب نفس قائمة اللاعبين التي خاضت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي في مباراة الإياب بالمغرب.

وحسبما أفاد مصدر بالجهاز الفني للفريق، سيضم كولر لاعبًا واحدًا فقط للقائمة التي استدعاها لمباراة الذهاب وهو الحارس محمد الشناوي، قائد الفريق، بعد تعافيه تمامًا من الإصابة بشد في عضلة الساق الخلفية. 

وأكد المصدر أن كولر استقر بالفعل على عودة الشناوي حارسًا أساسيًا في مباراة الإياب، رغم من رضاه التام عن مستوى مصطفى شوبير الذي دافع عن مرمى الفريق في مباراة الذهاب بالقاهرة؛ لكن المدير الفني السويسري يرى أن خبرة الشناوي وقيادته تعد عاملًا مهمًا للغاية في مباراة الإياب. 

ويعلن كولر قائمة الفريق عقب مران اليوم الأربعاء، على أن يتدرب الفريق، صباح الخميس، بمقر النادي في الجزيرة قبل التوجه إلى مطار القاهرة ومنه إلى الدار البيضاء.

وحقق الأهلي الفوز ذهابًا 2-1 الأحد الماضي، وتقام مباراة الإياب مساء الأحد المقبل 11 يونيو، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث ضمت قائمة الفريق في مباراة الذهاب كلاً من: 

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير، علي لطفي، حمزة علاء؛
  • خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم،  محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول؛ 
  • خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانغ،  مروان عطية، أحمد القندوسي، محمد مجدي أفشه،  حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر؛
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف، محمود عبد المنعم كهربا.
شارك: