خاص | صدمة للجماهير الليبية قبل ساعات من مباراة الكاميرون

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 17:05
منتخب ليبيا على موعد مع مواجهة حاسمة ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2026 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin" من مصادر خاصة مقربة من شركة الإنتاج المرئي، التي سوف تقوم بتأمين النقل المباشر لمباراة ليبيا أمام ضيفه الكاميروني، أن قنوات "SCC" السعودية لن تنقل المباراة مباشرةً على الهواء، بتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

وتقام مباراة ليبيا والكاميرون، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام السادسة مساء بتوقيت طرابلس بملعب "شهداء بنينا" ببنغازي، ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لكأس العالم المقبلة 2026.

وأكد المصدر: "لهذه اللحظة، الدولة الليبية لم تشتر حقوق نقل مباريات المنتخب الليبي ككل دول العالم الأخرى، بما في ذلك دول الجوار تونس والجزائر والمغرب ومصر، والذين يبثون مباريات منتخباتهم الوطنية عبر قنواتهم الوطنية".

وبذلك سوف تعيش الجماهير الليبية التي تترقب مباراة القمة صدمة كبيرة، في عدم متابعة المباراة مباشرة، وخاصة أن سعة ملعب بنينا لا تتسع إلي أكثر من 10 آلاف متفرج.

وحقق "فرسان المتوسط" ثلاث نقاط ثمينة قبل استضافته منتخب "الأسود غير المروضة"، الذي تصدر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن ليبيا، بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب موريشيوس بثلاثة أهداف نظيفة، لتصبح مواجهة اليوم بمثابة فض الشراكة على صدارة المجموعة بين المنتخبين الكاميروني والليبي.

شارك: