خاص | شنيشل يكشف إصابة أوراها ويعلّق على لقاء فيتنام

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 19:28
راضي شنيشل مدرب منتخب العراق الأولمبي (يمينًا) وألكسندر أوراها لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل، طبيعة إصابة لاعبه المحترف في صفوف كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، ألكسندر أوراها.

وشارك أوراها، لاعب وسط فريق كوينز بارك رينجرز، في مباراة المنتخب الأولمبي العراقي أمام نظيره الأمريكي، يوم أمس السبت، ضمن معسكره التدريبي في إسبانيا.

وقال شنيشل لـwinwin: "اللاعب ألكسندر أوراها يعاني من شد في عضلة الظهر، لذلك شارك في دقائق قليلة من مباراة أمس أمام الولايات المتحدة الأمريكية، وحاليًّا نحن نعمل على تجهيزه للمباراة المقبلة أمام منتخب كوت ديفوار الأولمبي".

وأضاف: "انطباعي جيد عن أداء اللاعبين بعد مباراة الولايات المتحدة، أحاول جعل اللاعبين يعتادون على المباريات ذات المستوى العالي، وفرق تلعب بطريقة الضغط العالي، تأهبًا لنهائيات آسيا".

وعن رأيه بمواجهة المنتخب العراقي الأول أمام فيتنام في التصفيات المزدوجة، أكد شنيشل أن: "منتخبات شرق آسيا أصبحت متطورة، ومواجهة فيتنام تحتاج إلى تركيز كبير وتنظيم اللعب، ونثق بالمدرب كاساس في تحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع: "لاعبو المنتخب العراقي يتوجب عليهم نسيان مباراة إندونيسيا، المنتخب الفيتنامي خائف أيضًا من مواجهة العراق"، لافتًا إلى أن: "منتخب أسود الرافدين لديه مجموعة جيدة من اللاعبين، بإمكانهم حسم اللقاء والظفر بالعلامة الكاملة".

يذكر أن المنتخب العراقي سيواجه فيتنام، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وفي ذات اليوم، سيواجه المنتخب الأولمبي العراقي منتخب كوت ديفوار في إسبانيا.

شارك: