خاص | سبب استبعاد رباعي الأهلي المصري من مواجهة مازيمبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 15:28
الأهلي المصري حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب دوري أبطال أفريقيا (X/AlAhlyEnglish)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لمنصة "winwin" عن خروج رباعي النادي الأهلي المصري من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من التشكيل الأساسي لمباراته المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي مازيمبي الكونغولي، في الثالثة عصر اليوم السبت الموافق 20 أبريل الجاري، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح مصدر خاص داخل النادي الأهلي لمنصة winwin بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قرر استبعاد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، وكريم نيدفيد من التشكيل الأساسي لمباراة اليوم بسبب أرضية الملعب الاصطناعية.

وأضاف المصدر موضحًا بأنه تم استبعاد حمزة علاء، حارس الفريق بسبب الإصابة، بالإضافة إلى استبعاد محمد الضاوي كريستو لأسباب فنية.

تعليمات مدرب الأهلي المصري

وفي سياق متصل، حرص مارسيل كولر على عقد محاضرة مع لاعبي النادي الأهلي داخل فندق الإقامة في مدينه لوبو مباشي، قبل التحرك إلى ملعب تي بي مازيمبي لخوض مباراة نصف النهائي.

وحرص المدرب السويسري من خلال محاضرته على مراجعة بعض التعليمات الفنية مع لاعبي الفريق بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، لتسهيل مهمته في لقاء الإياب أملًا في خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يغادر النادي الأهلي المصري دولة الكونغو، مساء اليوم السبت، بعد الانتهاء من خوض مباراة مازيمبي، على أن يتوجه الفريق من ملعب تي بي مازيمبي إلى مطار مدينة لوبومباشي مباشرة، وذلك حرصًا على إنهاء كافة الإجراءات الخاصة برحلة العودة إلى القاهرة.

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في التاسعة مساءً، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لحسم المتأهل للنهائي بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن الأهلي المصري تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على سيمبا التنزاني، فيما حجز مازيمبي الكونغولي مقعده في الدور ذاته بعد تخطي عقبة بترو أتليتكو الأنغولي.

شارك: