خاص | "ديربي مغربي" لضم لاعب الأهلي المصري 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 17:02
الكونغولي والتر بواليا لاعب الأهلي المصري (Facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي الوداد المغربي، على خط التفاوض مع الكونغولي والتر بواليا، لاعب الأهلي المصري، العائد من فترة إعارة ضمن صفوف القادسية السعودي، ليزاحم بذلك غريمه الرجاء الرياضي، الذي أعلن بدوره عن نيته في الاستفادة من خدمات اللاعب، في ظل رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري إلحاقه بالمجموعة.

وذكر مصدر خاص لـ"winwin" أن الوداد الرياضي تحرّك لضم اللاعب الكونغولي، استجابة لمطالب عادل رمزي المدير الفني لنادي الوداد، الذي يلحّ على التعاقد مع رأس حربة، بسبب عدم اقتناعه بالسنغالي جونيو سامبو، الذي لم يقدم مستوى جيدًا في كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي اختتمت يوم السبت، بتتويج النصر السعودي على حساب مواطنه الهلال.

وكان محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء المغربي، كشف في تصريحات إعلامية، عن رغبة فريقه في التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وتابع: "مهاجم الأهلي المصري هدف بالنسبة لنا ونريد ضمه في الانتقالات الصيفية الجارية".

ويراهن الوداد المغربي على إغراء بوايل بالمشاركة برفقة النادي الأحمر في منافسات "السوبر الأفريقي" ودوري أبطال أفريقيا إلى جانب المنافسات المحلية، بعكس نادي الرجاء الرياضي، الذي يكتفي الموسم المقبل بالمشاركة في الدوري المحلي وكأس العرش، بعدما أنهى الدوري الموسم الماضي في الصف الخامس فقط، وخسر نهائي كأس العرش أمام نهضة بركان، ليفشل في التأهل إلى المنافسات القارية.

وفي حال نجح الوداد الرياضي في الظفر بصفقة الكونغولي والتر بواليا، فإنه سيكون ملزمًا بالتخلي عن خدمات سامبو جونيو، لفسح المجال أمام تقييده في الفريق، بالنظر إلى وجود 5 أجانب في صفوفه، وهو العدد الذي تسمح به لوائح الاتحاد المغربي للأندية، علمًا أن الفريق المغربي في طريقه لفسخ عقد الجزائري الحسين بن عيادة بالتراضي، لفسح المجال أمام تقييد الليبي حمدو الهوني.

جدير ذكره، أن نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بدوره يرغب في ضم والتر بواليا، العائد إلى الأهلي المصري بعد موسم قضاه على سبيل الإعارة في الدوري السعودي، غير أن مدرب النادي المصري، غير مقتنع به ورفض التحاقه بالنادي مجددًا.

شارك: