خاص| خطة الأهلي المصري لضم البرازيلي مارسينيو

2022-10-02 23:17
أرشيفية - اللاعب البرازيلي مارسينيو نجم كاواساكي فرونتال الياباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـwinwin خطة الأهلي المصري لضم الجناح البرازيلي مارسينيو من نادي كاواساكي فرونتال الياباني، مشيرا إلى أن النادي وضع عددًا من الخطط البديلة في حال فشل إتمام الصفقة، وذلك قبل أيام من خوض غمار منافسة دوري أبطال أفريقيا 2022-23.

وعرض الأهلي دفع مبلغ مليون و800 ألف دولار مقابل ضم مارسينيو بأقساط على مدار 3 سنوات، لكن النادي الياباني رفض العرض وتمسك بمطالبه المالية، حسب ما صرّح به مصدر من النادي الياباني لـwinwin.

وعلم موقع winwin أن الأهلي لا يزال يتمسك بأمل ضم مارسينيو الذي اختاره مارسيل كولر، المدير الفني للفريق بنفسه من بين المرشحين للانضمام للفريق، لكنه يسعى للتوصل لاتفاق مالي مع كاواساكي، بمقابل أقل من 3 ملايين دولار التي يطلبها النادي الياباني. 

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع كاواساكي فرونتال لضم جناحه مارسينيو، صاحب الـ27 عامًا، بعدما استقر النادي الأحمر على ضم اللاعب البرازيلي، من بين اللاعبين المعروضين عليه.

ويسابق الأهلي الزمن لإتمام عملية تدعيم صفوفه صفوفه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية داخل مصر في 10 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، خاصةً مع رفض كاواساكي فرونتال الياباني إتمام الصفقة حتى الآن. 

ويضع الأهلي بديلين للتعاقد مع أحدهما في حال تعثرت المفاوضات مع كاواساكي بشكل نهائي، أحدهما مهاجم غاني يلعب في الدوري الأمريكي، والثاني لاعب عربي ينشط في الدوري الدنماركي. 

يُذكَر أن الأهلي يضم 4 لاعبين أجانب بين صفوفه حاليًا؛ هم التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانغ، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والوافد البرازيلي الجديد برونو سافيو، وتنص لوائح الدوري المصري على السماح لكل فريق بضم 5 لاعبين أجانب، كحد أقصى.

وضم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ثلاثة لاعبين؛ هم البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، وشادي حسين ومصطفى سعد من سيراميكا كليوباترا. 

ويستهل الأهلي مبارياته في الموسم الجديد 2022-23 بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، فيما تنطلق مباريات الموسم الجديد 2022-23 من الدوري المصري يوم 16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

شارك: