كاواساكي لـwinwin: تفاجأنا بقيمة عرض الأهلي ومتمسكون بموقفنا

2022-10-02 14:18
البرازيلي مارسينيو بقميص كاواساكي فرونتال الياباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تشهد مفاوضات الأهلي المصري مع كاواساكي فرونتال الياباني، لضم الجناح البرازيلي مارسينيو تعثرًا؛ مع تمسك فرونتال بالحصول على 3 ملايين دولار للاستغناء عن لاعبه، وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية داخل مصر في العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري. 

ودخل الأهلي في مفاوضات مع كاواساكي فرونتال لضم جناحه مارسينيو، صاحب الـ27 عامًا، بعدما استقر النادي الأحمر على ضم اللاعب البرازيلي، من بين المعروضين عليه.

وقال مصدر من نادي كاواساكي، في تصريحات خاصة لـ"winwin"، إن النادي الياباني طلب الحصول على 3 ملايين دولار من الأهلي، مقابل الاستغناء عن مارسينيو. 

وأضاف المصدر: "تفاجأ النادي بعرض الأهلي البالغ مليون و800 ألف دولار لضم مارسينيو، يدفعها على أقساط مدتها 3 سنوات"، مُردفًا: "كان ردنا على النادي القاهري هو تمسكنا بالحصول على المبلغ الذي حددناه مقابل التخلي عن اللاعب". 

واختتم المصدر تصريحاته قائلًا: "لا نشغل بالنا كثيرًا بما ستصل إليه المفاوضات؛ فاللاعب جدد عقده معنا مؤخرًا، وشارك في آخر مباراة مع الفريق".

من هو مارسينيو المرشح للانضمام للأهلي المصري؟ 

ولد مارسينيو، المُرشح للانضمام إلى الأهلي، في بيلفورد روكسو بالبرازيل يوم 16 مايو/ أيار 1995، ويبلغ من العمر 27 عامًا. 

بدأ البرازيلي مداعبته لكرة القدم في فريق الأشبال بنادي كوريتيبا، وظل معه حتى 2015، عندما انتقل لنادي نوفو هامبورغو الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية.

في نفس العام، انضم لنادي إنترناسيونال، وبعد عام لم يشارك فيه إلا في 3 مباريات، رحل على سبيل الإعارة لنادي يبيرانغا، وبعد العودة انتقل مُعارًا في 2017 لنادي برازيل دي بيلوتاس، وذلك قبل الانضمام لفورتاليزا على سبيل الإعارة أيضًا.

في 2019-20، بدأ مارسينيو مغامرة جديدة في مسيرته، عندما انضم للدوري الصيني من بوابة نادي تشونغكينغ دانغداي ليفان، وبعد موسم واحد رحل في 2021 للدوري الياباني، وتحديدًا لنادي كاواساكي فرونتال.

أرقام مارسينيو 

خاض مارسينيو طوال مسيرته مع جميع الأندية التي لعب لها 140 مباراة، أحرز خلالها 25 هدفًا وصنع 19 آخرين. وسجل مارسينيو 12 هدفًا وصنع 4 أهداف، خلال 35 مباراة خاضها مع كاواساكي فرونتال في الموسم الجاري. 

يذكر أن الأهلي يضم 4 لاعبين أجانب بين صفوفه حاليًا؛ هم التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانغ، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والوافد البرازيلي الجديد برونو سافيو، وتنص لوائح الدوري المصري على السماح لكل فريق بضم 5 لاعبين أجانب، بحد أقصى.

شارك: