خاص | خطأ إعلامي يتسبب باعتذار فايز عن العمل في جهاز الزمالك

2023-01-25 02:33
البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق (Twitter/@ZSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصدر موثوق قريب الصلة بمحمود فايز، المدرب العام السابق لمنتخب مصر في الجهاز الفني للأرجنتيني هيكتور كوبر، كواليس رفضه العمل محللًا للأداء في الجهاز الفني الجديد بنادي الزمالك بعد إقالة البرتغالي جيسفالدو فيريرا. 

وقال مصدرنا: "أسامة نبيه الذي تم تكليفه بتولي منصب المدير الفني تربطه علاقة وثيقة بفايز منذ أن عملا سوياً في جهاز كوبر.. ويثق تماماً في إمكانياته ورؤيته الفنية؛ لذلك تحدث معه وطلب منه أن يكون مدرباً عاماً للفريق فوافق فايز، خصوصاً أنه زملكاوي الانتماء".

وأضاف قائلاً: "فوجئ فايز بالأخبار التي نُشِرت في وسائل الإعلام بأنه مجرد محلل أداء في الجهاز الفني.. فخرج ليصرح لجميع المواقع الرياضية معتذراً عن قبول المهمة".

وتابع المصدر ذاته: "إسماعيل يوسف، مدير الكرة في الجهاز الجديد، تواصل تليفونياً مع فايز وأكد له أن ما حدث خطأ من صحفي بإدارة الإعلام في نادي الزمالك التي أرسلت أسماء الجهاز الفني الجديد للمواقع والصحف.. وحاول إقناعه بالأمر والتأكيد على حاجة الزمالك له كمدرب عام، لكنه رفض ولم يقتنع بهذا السيناريو".

وأكد المصدر الموثوق أن محمود فايز تواصل مع أسامة نبيه ووعده بمساعدته بشكل ودي في تحليل أداء لاعبي الزمالك والفرق المنافسة وإرسالها له بصورة منتظمة حباً في نادي الزمالك ورغبةً منه في إنجاح نبيه في مهمته الصعبة.

شارك: