خاص.. تعرّف إلى السبب "الحقيقي" لتمرد إمام عاشور في الزمالك

2022-10-13 13:23
المصري إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة من داخل نادي الزمالك لـwinwin السبب الحقيقي لتمرد إمام عاشور لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الذي تألق مع فريقه الموسم الماضي بشكل لافت للأنظار تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا.

ولفت عاشور الأنظار سواء مع الزمالك أو منتخب مصر في الموسم الماضي؛ إذ نال إشادة واسعة من وسائل الإعلام والمراقبين نتيجة المستوى المميز الذي قدمه. 

عقد إمام عاشور

قالت ذات المصادر إن غياب عاشور عن التدريبات الفترة الأخيرة سببه الغضب الشديد من إدارة النادي التي لم تُقدِّر جهوده الكبيرة التي بذلها الموسم الماضي وتألقه في خط الوسط؛ إذ نجح في ملء الفراغ الذي تركه طارق حامد المنتقل لاتحاد جدة السعودي، رغم أنه لم يكن يلعب في هذا المركز سابقًا وكان ينشط في مركز الجناح الأيمن.

وحسب نفس المصادر، فإن عاشور كان ينتظر تعديل عقده؛ إذ يتقاضى حالياً 4 ملايين جنيه مصري سنويًّا، ويطالب بزيادتها إلى 12 مليون جنيه، ليصبح مُصنَّفًا في الفئة الأولى للاعبين المحليين بالفريق، لكن الإدارة تجاهلت طلبه، رغم تعاقدها مع المغربي زكريا الوردي الذي يلعب في نفس المركز ومنحته مليون دولار في الموسم الواحد أيْ ما يعادل 20 مليون جنيه حاليًا.

وتسبب غياب عاشور عن التدريبات في غضب مدربه جوسفالدو فيريرا الذي استبعده من قائمة الفريق في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أمام نادي فلامبيو بطل بوروندي، الأحد الماضي، وهي المباراة التي فاز بها الزمالك بهدف نظيف في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

المدرب فيريرا يتدخل

وأكدت المصادر أن مشاركة عاشور في مباراة الإياب ضد فلامبو، غدًا الجمعة، واردة حسب رؤية المدرب فيريرا الذي يُقدِّر جهد اللاعب وتألقه وأنه كان سببًا رئيسًا في فوز الزمالك بالدوري وكأس مصر الموسم الماضي، مشيرةً إلى أن قرار المدرب البرتغالي باستبعاده من مباراة الذهاب كان بغرض فرض الانضباط داخل الفريق.

وحسب المصادر ذاتها، فإن فيريرا وعد اللاعب بالتحدث مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك لتعديل عقده بشرط التزامه في التدريبات واستمرار تألقه.

يُذكر أن لقاء الزمالك ضد فلامبيو سيُقام في السابعة من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية الذي استضاف مباراة الذهاب أيضًا حسب اتفاق إدارة البيت الأبيض مع إدارة بطل بوروندي.

وبعد مباراة الإياب ضد فلامبيو، سيبدأ الزمالك الاستعداد لمواجهة سموحة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم الذي سينطلق الثلاثاء المقبل.

 ويسعى الزمالك للفوز بالدوري للموسم الثالث على التوالي، ليحقق إنجازًا فريدًا لم يتحقق في تاريخ النادي من قبل منذ بداية المسابقة عام 1948.

شارك: