خاص | تحديد موعد التحاق المحترفين بمنتخب العراق في الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-09 12:44
منتخب العراق يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة الأردن الرباعية (FACEBOOK/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يغادر وفد المنتخب العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد، إلى العاصمة الأردنية عمان، استعدادًا للمشاركة في بطولة الأردن الرباعية التي تضم أيضًا منتخبات الأردن، وقطر، وإيران.

وتقام بطولة الأردن الرباعية للفترة من 13 - 17 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، حيث أوقعت القرعة المنتخب العراقي في مواجهة نظيره القطري.

وقالت مصادر في الاتحاد العراقي لكرة القدم لـ"winwin" إن "وفد المنتخب العراقي سيتوجه مساء اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان استعدادًا للمشاركة في بطولة الأردن الرباعية التي تضم منتخبات الأردن وإيران وقطر والعراق".

وبينت أن "الوفد العراقي سيضم اللاعبين المحليين الذين ينشطون في الدوري العراقي بينما سيلتحق اللاعبون المحترفون ابتداءً من يوم غد"، لافتة إلى أن المنتخب العراقي سيجري تدريباته الاستشفائية مساء اليوم.

وأشارت إلى أن المحترفين في الدوري الإيراني علي عدنان والحارس فهد طالب والمحترف في قطر بشار رسن، سيكونون أول الملتحقين بوفد العراق، على أن يلتحق تباعًا كل من فرانس بطرس وريبين سولاقا وماسيس آرتين وميرخاس دوسكي وأمير العماري وأسامة رشيد وأحمد علي ودانيلو السعيد وعلي حيدر وعلي الحمادي ابتداءً من يوم غد.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره القطري في مستهل مشواره بالبطولة يوم الجمعة المقبل، وفي اليوم ذاته سيواجه المنتخب الأردني نظيره الإيراني، فيما سيلعب الفائزان المباراة النهائية يوم 17 من الشهر الجاري وسيلعب المنتخبان الخاسران سوية خلال اليوم ذاته.

شارك: