خاص | صالح حميد يعلق على استدعاء كميل سعدي لمنتخب العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-05 20:14
كميل سعدي حارس مرمى منتخب العراق الأولمبي (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي العراقي، صالح حميد، عن سعادته الكبيرة باستدعاء حارسه كميل سعدي، إلى القائمة الأولية لمنتخب العراق الأول، التي ستشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وكان مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، قد أرسل اسم الحارس الشاب سعدي، ضمن القائمة الأولية التي ستشارك في التصفيات المونديالية، ليكون إلى جانب الحراس الثلاثة جلال حسن وفهد طالب وأحمد باسل.

وقال حميد في تصريح خاص لموقع "winwin": "صناعة حارس تحتاج وقتًا طويلًا، وسعدي سيكون له مستقبل جيد رغم بعض الأخطاء التي رافقته، وهناك وقت لمعالجتها، وموضوع استدعائه لتمثيل المنتخب الأول يؤكد أن ثقتنا كانت في محلها مع الحارس الشاب، بغض النظر عن أسهم الانتقاد التي تعرضنا إليها".

وأضاف: "الصبر والإصرار على حراسة كميل سعدي لمرمى المنتخب الأولمبي، لم يأتِ من فراغ، بل لأنه يملك الموهبة الكبيرة، وبالإمكان صقلها وتطويرها، فهو ما زال صغيرًا ولم يتجاوز الـ21 ربيعًا من العمر، وأنا على يقين بأنه سيكون حارس المنتخب للمنتخب العراقي الأول".

وأوضح مدرب حراس المنتخب العراقي الأولمبي تحت 23 عامًا، أن المدرب راضي شنيشل وفّر الدعم الكبير للحارس كميل سعدي وبقية زملائه، وكان خير مساند وداعم له، مشيرًا إلى أن بناء نجوم للمستقبل يتطلب الثقة أولًا بالمواهب الصغيرة، ومن ثم العمل على تطوير إمكانياتها، وعدم التأثر بالإعلام السلبي.

وكان سعدي، القادم من نادي ريد ستار السويسري، قد انضم مؤخرًا إلى صفوف فريق القوة الجوية، الناشط في الدوري العراقي الممتاز.

شارك: