خاص| بانسي يتنبأ بسيناريو مثير لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 17:39
أريستيد بانسي مهاجم منتخب بوركينا فاسو السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنبأ أريستيد بانسي النجم السابق لمنتخب بوركينا فاسو في تصريحات خاصة لموقع "winwin" بمباراة مثيرة بين منتخب بلاده ونظيره الجزائري في كأس أمم أفريقيا 2023 المقررة إقامتها مطلع العام القادم في كوت ديفوار.

ويتواجه "الخيول" البوركينابية و"الخضر"، في 20 يناير/كانون الثاني 2024، في الجولة الثانية لـ"كان 2023"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبي موريتانيا وأنغولا.

وقال بانسي (39 عامًا) في تصريحات خاصة لـ"winwin": "المباراة بين بوركينا فاسو والجزائر ستكون مشدودة للغاية، لأن المنتخبين التقيا مع بعضهما في تصفيات كأس العالم الماضية وتعادلا مرتين، بنتيجة (1-1) في المباراة التي لعبت بالمغرب و(2-2) هناك في الجزائر".

الجزائر تخشى بوركينا فاسو!

وأبدى بانسي مهاجم نادي ماينز الألماني السابق، ثقته بمنتخب بلاده، مؤكدًا في تصريحاته لموقع "winwin" أن منتخب الجزائر يخشى بوركينا فاسو قبل مواجهتهما في كأس أمم أفريقيا، قائلًا: "أعتقد أن المباراة ستكون مفتوحة بين الفريقين".

وأضاف: "لقد لعبنا أمام الجزائر عدة مرات، أظن أن بوركينا فاسو لا تخاف من الجزائر؛ لأننا لعبنا ضد منتخب الجزائر عدة مرات، والجزائريون يعلمون أن بوركينا فاسو هو منتخب يصعب اللعب أمامه".

وبشأن رأيه في تشكيلة "الخضر" الحالية، قال مهاجم نادي ماينز الألماني السابق: "بالنسبة لي منتخب الجزائر لم يشهد الكثير من التغييرات، صحيح أن العديد من اللاعبين الجزائريين لم يصبحوا هنا، ولكن يوجد لاعبون جدد آخرون صنعوا اسم المنتخب الجزائري ما زالوا هنا أيضًا".

وتابع قائلًا: "صحيح أننا شاهدنا في الفترة الأخيرة بعض المشاكل التي حدثت للاعبين من منتخب الجزائر مع المدرب، لكن بوصول كأس أمم أفريقيا سيكونون في مستوى آخر، وسيكون هناك وعي لدى اللاعبين والمدرب أيضًا بأنهم سيخوضون مسابقة مهمة، ومنتخب الجزائر سيعود ليأخذ الأمور الجدية سريعًا".

جدير بالذكر أن أريستيد بانسي خاض 75 مباراة دولية مع منتخب بوركينا فاسو، وسجل 23 هدفًا، وواجه صاحب 39 عامًا منتخب الجزائر في 5 مناسبات وسجل هدفًا واحدًا في شباكه.

شارك: