خاص | الوحدات يفسخ عقد مدربه العماني رشيد جابر بالتراضي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 16:16
العماني رشيد جابر المدير الفني لفريق الوحدات الأردني (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مصدر في نادي الوحدات الأردني إن الإدارة توصلت لاتفاق مع المدرب العماني رشيد جابر، اليوم الأربعاء، على فسخ عقده لتدريب الفريق الأول بالتراضي.

وأضاف المصدر الذي فضّل عدم الكشف عن هويته خلال تصريحات خاصة لـ "winwin" أن جلسة عقدت بين رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة والمدرب العماني اليوم، لبحث أوضاع الفريق ومناقشة الأسباب التي أدت إلى تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.

وكان الوحدات فقد فرصة التأهل إلى نصف نهائي منطقة الغرب في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعدما جمع 10 نقاط وحل ثانيًا بالمجموعة الثانية التي تأهل منها الكهرباء العراقي وفقد نقطتين هامتين بتعادله مع فريق شباب العقبة 2-2 في الجولة 11 من بطولة الدوري.

وأكمل أن الحوامدة وجابر اتفقا خلال الجلسة على إنهاء العقد بالتراضي؛ وسيضع رئيس النادي تفاصيل الاتفاق بين يدي أعضاء مجلس الإدارة للمصادقة عليه، والبدء بالبحث عن مدرب جديد يقود الفريق خلال الفترة القادمة، حيث ينافس الفريق على لقبي الدوري والكأس المحليين.

وتعاقد الوحدات مع رشيد جابر نهاية أغسطس/ آب الماضي حتى نهاية الموسم القادم خلفًا للمدرب البوسني داركو نيستوروفيتش الذي استقال من منصبه لأسباب خاصة.

وأنهى الوحدات مرحلة الذهاب بالمركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 23 نقطة خلف الحسين إربد المتصدر بـ28 نقطة، ومتقدمًا على غريمه التقليدي الفيصلي بفارق 3 نقاط.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تأجيل مباريات الوحدات مع الحسين إربد، والفيصلي مع شباب العقبة (الجولة الخامسة بالدوري)، والفيصلي مع مغير السرحان، والوحدات مع الرمثا (الجولة الثامنة من الدوري) وأعلن أنها ستقام بعد نهاية مشوار النشامى في كأس آسيا.

شارك: