خاص.. المصري نادر السيد يحذر من خطورة 3 لاعبين في منتخب تونس

2021-12-15 13:10

نادر السيد يتحدث إلى موقع winwin قبيل مباراة تونس ومصر في نصف نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر حارس المرمى المصري السابق نادر السيد من خطورة 3 لاعبين في منتخب تونس عشية المواجهة المرتقبة بين الفراعنة ونسور قرطاج، والتي ستُقام اليوم الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول في نصف نهائي بطولة كأس العرب قطر 2021.

وتعتبر مباراة تونس ومصر واحدة من المواجهات الكلاسيكية في كرة القدم الإفريقية والعربية؛ إذ يتمتع المنتخبان بسمعة كبيرة على الصعيدين الإقليمي والقاري، ويطمح كل منهما إلى الفوز بكأس العرب لدخول الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر بمعنويات مرتفعة وثقة عالية.

وقال السيد في لقاء خاص مع "winwin" إنه لعب ضد تونس مباراتين أو ثلاث مباريات، مؤكدا أنه ما زال يتمتع بالصداقة مع العديد من لاعبي نسور قرطاج السابقين، وتحديدا من جيل تسعينيات القرن الماضي وبداية الألفية الحالية.

وعن مواجهة الأربعاء، أكد نجم الزمالك السابق أنه لا يستطيع تقييم المنتخب التونسي من مبارياته السابقة؛ كون كل مباراة لها ظروفها وحساباتها الخاصة، مبينا أن المنتخب التونسي خسر أمام سوريا 2-0 رغم تسيده المواجهة.

وأضاف أن الحلول الفردية والضغط الجماعي ضمن أبرز مفاتيح لعب المنتخب التونسي، ومع ذلك شدد على أن المنتخب المصري أقوى ولديه العديد من الحلول خاصة الفردية، مع تمتعه بانسجام قوي بين لاعبيه من خلال الطريقة التي يلعب بها المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وختم السيد تصريحاته بالتحذير من خطورة ثنائي المنتخب التونسي يوسف المساكني وحنبعل المجبري، بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري، متوقعا فوز مصر 1-2 وصعودها إلى المباراة النهائية.

شارك: