خاص winwin.. السوري فراس الخطيب يتوقع طرفي نهائي كأس العرب

2021-12-15 04:42
أرشيفية- النجم السوري فراس الخطيب يتوقع تتويج قطر ببطولة كأس العرب للمنتخبات 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع فراس الخطيب، نجم منتخب سوريا ونادي العربي الكويتي السابق، طرفي نهائي بطولة كأس العرب 2021 التي تُختتم منافساتها في قطر السبت القادم 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وتلتقي تونس مع مصر وقطر مع الجزائر غدًا الأربعاء (15 ديسمبر) في مواجهتي نصف نهائي البطولة، والفائزان سيتواجهان السبت في مباراة النهائي على أرضية ملعب "البيت" المونديالي.

فراس الخطيب يتوقع طرفي نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 والفريق البطل


بدوره، قال فراس الخطيب في تصريحات خاصة لـ "winwin": "أتوقع فوز تونس على مصر في المباراة الأولى، كما أتوقع نجاح قطر في تجاوز عقبة الجزائر، بالنظر إلى تطور مستوى العنابي خلال المباريات الأخيرة".


وأضاف الخطيب: "أما في المباراة النهائية، فأظن أن الكفة بين منتخبي نسور قرطاج والعنابي ستميل لصالح المنتخب المضيف (قطر)، وبالتالي تتويجه باللقب".

فراس الخطيب يتوقع نجاح سوريا في انتزاع إحدى بطاقتي الملحق الآسيوي بتصفيات كأس العالم 2022

في سياق منفصل، أكد الخطيب قدرة منتخب بلده سوريا على النجاح خلال ما تبقى من مشوار التصفيات الآسيوية المونديالية قائلا: "إن تجربة كأس العرب ستكون مفيدة للغاية بالنسبة للجهاز الفني بقيادة الروماني تيتا فاليريو.. يجب أن نترك المدرب يعمل بكل أريحية خلال الفترة القادمة، وعلى اتحاد الكرة السوري أن يوفر له كل ظروف النجاح".


وأكمل صاحب الـ 38 عاما تصريحاته: "أعتقد أن لنسور قاسيون فرصة في الوصول إلى المرتبة الثالثة في مجموعتهم، وبالتالي خوض مباراة الملحق في تصفيات كأس العالم 2022.. ما يزال أمام المنتخب العديد من الجولات، وقد ينجح مع هذا المدرب في إسعاد الجماهير السورية".


أرقام لافتة من المسيرة الكروية للسوري فراس الخطيب

  • خاض 72 مباراة دولية مع منتخب سوريا بين عامي 2001 و2019؛
  • تُوج 3 مرات ببطولة الدوري الكويتي ومرتين ببطولة كأس الكويت مع نادي القادسية؛
  • تُوج بكأس أمير دولة الكويت مع نادي العربي، وبلقب هداف الدوري الكويتي في 3 مناسبات مع الفريق ذاته.
شارك: