خاص | الشباب يقدم عرضًا رسميًا لضم السنغالي حبيب ديالو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-07 18:27
السنغالي حبيب ديالو مهاجم نادي ستراسبورغ الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لـ winwin، أن إدارة نادي الشباب السعودي، برئاسة خالد الثنيان، قامت بتقديم عرض رسمي لضم اللاعب السنغالي، حبيب ديالو، مهاجم نادي ستراسبورغ الفرنسي.

وكان شيخ الأندية السعودية قد نجح في إتمام صفقة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بضم لاعب الهلال، غوستافو كويلار، بعقد لمدة ثلاثة مواسم.

وأكدت مصادرنا أن الإدارة الشبابية تعمل بقوة لحسم صفقة ديالو، من خلال إرسال عرض رسمي لإدارة النادي الفرنسي، مؤكدة أن الرئيس الجديد لليوث ينتظر الرد من أجل ضم المهاجم السنغالي.  

وتمكن المهاجم السنغالي ديالو خلال الموسم الماضي من تسجيل 17 هدفًا خلال 33 مباراة خاضها مع فريقه ستراسبورغ في الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليحل في المركز الخامس في سلم ترتيب هدافي المسابقة.

وبدأ مهاجم ستراسبورغ مسيرته الكروية في عام 2013، حين قرر نادي ميتز ضم اللاعب إلى فئاته السنية، ثم قرر ميتز توقيع عقد احتراف معه في صيف 2015، لكنه لم يستطع افتكاك مكانه ضمن التشكيل الأساسي للفريق، فقرر المغادرة على سبيل الإعارة إلى بريست في يناير/ كانون الثاني من عام 2017، وتألق مع الفريق الذي قرر تجديد إعارته لموسم آخر 2017-2018، حيث لعب بألوانه 52 مباراة سجل فيها 18 هدفًا.

وقرر ميتز بعد تألق ديالو استرجاع لاعبه في موسم 2018-2019، وقد كانت بدايته نارية بعدما سجل 4 أهداف في أول مباراة على الرغم من أنه لم يبدأ المواجهة في التشكيل الأساسي، ليسهم في نهاية الموسم في صعود فريقه إلى الدرجة الأولى الفرنسية، ويتم اختياره ضمن التشكيل المثالي للدوري.

شارك: