خاص | الزمالك يكشف موقف عبد الشافي من المشاركة أمام إنبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-25 20:39
محمد عبد الشافي (يمينًا) نجم نادي الزمالك المصري (X/ ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي الزمالك عن موقف محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من خوض مباراة إنبي، المقررة الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام المصري.

وسيفتقد الزمالك خدمات محمد عبد الشافي في مباراته أمام نظيره إنبي،  مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نيل" لموسم 2023-2024.

وكشف مصدر خاص لـ "winwin"، بأن عبد الشافي، سيغيب عن لقاء فريقه أمام إنبي، بسبب تعرّضه لإجهاد عضلي، والذي تسبب في غيابه عن المباراة الأخيرة أمام سموحة في مسابقة الدوري.

وخاض عبد الشافي حصة تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أُقيم صباح اليوم الأربعاء، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وفقًا للبرنامج الموضوع له، لتجهيزه للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ولم يشارك عبد الشافي في تدريبات فريقه، وفقًا لقرار الجهاز الفني، بالتنسيق مع الجهاز الطبي، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية فقط.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادلين، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

شارك: