خاص | الزمالك وإنبي يطالبان بإيقاف أحمد عيد واتحاد الكرة يرد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 12:28
أحمد عيد لاعبًا جديدًا للمصري البورسعيدي (facebook/ Almasryofficia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر بالزمالك في تصريحات لـwinwin أن النادي الأبيض طالب اتحاد الكرة بإيقاف أحمد عيد عقب الإعلان عن انتقاله للمصري البورسعيدي، بعدما وقع عقدًا جديدًا للفريق الأبيض. 

وكان النادي المصري البورسعيدي، التعاقد مع الظهير الأيمن، في سوق الانتقالات الحالي لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل 2023-2024، في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الزمالك المصري.

وكان لاعب المنتخب المصري الأولمبي قد أثار جدلًا في الآونة الأخيرة، بعدما رفض مواصلة مشواره مع نادي إنبي الذي لعب له معارًا في الموسم الماضي، ليعود مرة أخرى إلى ناديه الأصلي الزمالك.

وانتقل عيد إلى إنبي على سبيل الإعارة من الزمالك الموسم الماضي مع وجود بند بأحقية إنبي في شراء اللاعب، وذلك ما قام به النادي؛ لكن اللاعب رفض التوقيع على عقود انضمامه للنادي البترولي، ليقوم إنبي بتقديم شكوى في اتحاد الكرة ضد اللاعب مطالبًا بإيقافه.

وعاد اللاعب للمران مع الزمالك؛ لكنه لم يقيد في قائمة الفريق بسبب عقوبة حرمان الزمالك من القيد، ليغيب عن البطولة العربية للأندية التي شارك بها الزمالك في السعودية. ثم أعلن عن رحيله لصفوف المصري بعد عدم قيده مع الزمالك.

وقال مصدر من الزمالك لـwinwin: "الزمالك كان سيقيد عيد في القائمة الثانية لأنه يعتبر لاعبًا مدد تعاقده وهذا لا علاقة له بعقوبة وقف القيد. سنشكو اللاعب ونطالب بإيقافه لأنه وقع لناديين في وقت واحد".

من ناحيته، قال مصدر مقرب من اللاعب لـwinwin: "أحمد عيد لاعب حر ولا يملك تعاقدًا مع أي نادٍ؛ لذا وقع للمصري في صفقة انتقال حر".

وتابع: "الزمالك لم يوثق عقده الجديد مع اللاعب ولم يقيده في القائمة الأولى. كذلك إنبي لم يوثق عقد إعارة اللاعب وعيد لم يوقع على عقد جديد مع إنبي. من حقه الانتقال لأي نادٍ وتعاقده مع المصري سليم 100%".

وتوجه winwin لسؤال مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم عن موقف اللاعب من الصراع الثلاثي بين الزمالك وإنبي والمصري.

وكشف المصدر أن النادي المصري أرسل يستفسر عن موقف اللاعب قبل الإعلان عن ضمه، وتم إبلاغه بأنه لا يوجد تعاقد يخص اللاعب في الاتحاد بالوقت الحالي ما يعني أنه لاعب حر.

وتابع المصدر: "الزمالك لم يتقدم بأي عقد جديد يخص اللاعب، وإذا تم ذلك سنبحث الموقف وقد يصدر قرار بإيقافه إذا ثبت صحة توقيعه لناديين".

شارك: