الجعايدي يرغب في إبرام 3 صفقات قوية لتعزيز صفوف الترجي

2021-12-04 21:03
المدرب التونسي راضي الجعايدي المدير الفني للترجي الرياضي (twitter/Radhijaidi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الترجي الرياضي تحركاته من أجل الدخول بقوة في الميركاتو الشتوي المقبل؛ بهدف تعزيز صفوفه استعدادا لمرحلة إياب الدوري التونسي الممتاز 2021-22 لكرة القدم.

ويأمل شيخ الأندية التونسية في تعزيز خطي الهجوم والدفاع للفريق الأول بعد ظهور ثغرات في منطقة الدفاع وتراجع في أداء الفريق بالمقدمة؛ ما أثر في مردوده في مرحلة ذهاب الموسم الحالي من الدوري التونسي.

وطلب المدرب التونسي راضي الجعايدي، المدير الفني للترجي، إبرام عدد من الصفقات الجيدة والقوية في المراكز التي تحتاج لتدعيم الفريق الذي يتصدر ترتيب المجموعة الأولى من منافسات الدوري التونسي الممتاز، برصيد 16 نقطة، والمتأهل إلى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا. وفي هذه السطور نعرض لكم الصفقات التي طالب الجعايدي إدارة الترجي بضرورة إبرامها:


حسام تقا لاعب الاتحاد المنستيري التونسي


أكدت مصادر خاصة لـ"winwin" أن الترجي يرغب في التعاقد مع اللاعب التونسي حسام تقا، متوسط ميدان فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

ويأتي اهتمام الترجي بالتونسي تقا بعد أن بدأ الحديث يكثر عنه في الآونة الأخيرة، حيث تمكن من إزعاج دفاعات منافسي الاتحاد المنستيري كثيرا في الآونة الأخيرة؛ مع إجادته التحركات السريعة والتسديدات القوية من خارج المنطقة، فضلا عن تسجيله هدفا رائعا في مباراة كأس السوبر التونسية في مرمى الترجي.

جاسر الخميري المحترف في الدوري الأمريكي


بحسب المصادر ذاتها؛ يرغب الجعايدي في التعاقد مع جاسر الخميري الحاضر حاليا مع المنتخب التونسي المشارك في بطولة كأس العرب 2021؛ من أجل تدعيم  خط الدفاع.


ويلعب الخميري ابن الـ 24 عاما مع فريق سان أنطونيو الناشط في بطولة الدوري الأمريكي "الدرجة الثانية"، وسبق له تمثيل منتخب تونس الأول في مباراة واحدة.


بولينغ ديمبيلي المتوهج في الدوري التونسي


أكدت مصادر "winwin" أن الجعايدي يريد التعاقد مع المهاجم المالي بولينغ ديمبيلي، وذلك بعد تألقه في صفوف النادي البنزرتي وتسجيله الأهداف التي جعلته يحتل المركز الثاني على سلم ترتيب الهدافين في الدوري التونسي.


وتمكن المهاجم المالي من تسجيل 3 أهداف بعد مرور 7 جولات من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري التونسي الممتاز، حيث يُعد من بين أفضل الاكتشافات الهامة لجماهير النادي البنزرتي.

شارك: