خاص | الجزائري أمين توغاي على رادار نادٍ قطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-12 18:57
أرشيفية- النجم الجزائري محمد أمين توغاي لاعب الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الدولي الجزائري محمد أمين توغاي، مدافع الترجي الرياضي التونسي، ضمن اهتمامات نادي الغرافة القطري، الذي يرغب في ضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد 2023-24.

وعلم "winwin" من مصدر خاص أن الفريق القطري وضع الدولي الجزائر ضمن أهدافه، حيث يسعى لحسم الصفقة والتوصل لاتفاقٍ نهائي مع مسؤولي النادي التونسي واللاعب.

ويُعتبَر توغاي من ركائز نادي الترجي التونسي، وهو ما جعل من إدارة النادي تتمسك بخدماته لموسم آخر، وأبدت رغبتها في تجديد عقده الذي ينتهي نهاية يونيو/حزيران 2024، بينما يرغب اللاعب في خوض تجربة جديدة.

ويسعى نادي الغرافة لإتمام الصفقات الصيفية في أسرع وقت خلال هذا الأسبوع على أقصى تقدير، وذلك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-24 الذي سيكون يوم 17 أغسطس/آب الحالي، والذي يفتتح فيه الفهود موسمهم بمواجهة نارية أمام نادي قطر يوم الخميس المقبل.

ولم يُكمل الغرافة صفوفه على مستوى المحترفين، حيث تعاقد الفريق مع النجم التونسي فرجاني ساسي القادم من الدحيل، والمهاجم الإيفواري يوهان بولي القادم من الريان، بينما فضّل عدم تجديد عقود 3 محترفين هم الثنائي الجزائري إسحاق بلفضيل ومهدي تاهرات والمدافع الأوزبكي إسلام توختاخوجاييف.

وقرر فريق الفهود الاحتفاظ بهداف الفريق برصيد 7 أهداف في الموسم الماضي، الجزائري ياسين براهيمي، إلى جانب مواطنه فريد بولاية، الذي سبق وأن أكدت مصادرنا مواصلته مع الغرافة لموسم آخر بعكس التقارير التي تحدثت عن مغادرته.

وأنهى الغرافة الموسم الماضي دوري نجوم قطر في المركز السادس وحقق أرقامًا لم ترضِ جماهير النادي، فخلال 22 مباراة، فاز الغرافة 9 مرات وتلقى 8 هزائم بينما تعادل في 5 مباريات وسجل 32 هدفًا واستقبل 38 هدفًا.

شارك: