خاص | الترجي التونسي يستعد لرفع عقوبة المنع من التعاقدات

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 13:30
لاعبو الترجي التونسي من موسم 2023-24 (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد مجلس إدارة نادي الترجي التونسي برئاسة حمدي المدب، لسداد أقساط الغرامات المتراكمة على النادي؛ لحل أزمة القيد ومن ثم البدء في الإعلان الرسمي عن رفع حظر القيد بعد التوصل لاتفاقٍ بحل أزمة اللاعب السابق للفريق فوسيني كوليبالي وكذلك مستحقات نادي جوفينتيد البرازيلي، عن قيمة صفقة انتقال المهاجم رودريغو رودريغيز.

وعلم موقع "winwin" من مصدر موثوق داخل نادي الترجي أنها مجرد ساعات قليلة وتنتهى أزمة حظر القيد، بعد أن قطع مسؤولو النادي العاصمي شوطًا كبيرًا في ملف رفع الإيقاف، حيث نجح مسؤولو النادي في حل أكثر من أزمة تتعلق بحظر القيد، والخاصة بمستحقات متأخرة وحقوق وغرامات، وأهمها لكوليبالي وإنييمبا وجوفينتيد البرازيلي.

وكان يتعين على "شيخ الأندية" التونسية دفع مبلغ يقارب مليونًا و300 ألف دولار لرفع العقوبة، مقسمةً على 500 ألف دولار إلى نادي إنييمبا النيجيري، في صفقة التعاقد مع آنايو إيوالا، ومبلغ 330 ألف دولار إلى نادي جوفينتيد البرازيلي، عن قيمة صفقة انتقال المهاجم رودريغو رودريغيز، بالإضافة إلى مبلغ 500 ألف دولار للاعب الإيفواري السابق للفريق فوسيني كوليبالي، وما تزال هناك بعض النزاعات المفتوحة أمام "فيفا".

الترجي التونسي يستعد لإعلان رفع الحظر

وبذل مسؤولو الترجي جهودًا كبيرة ومحاولات كثيرة لحل الأزمة مع جميع الأطراف، على أن يتم الإعلان عن انتهاء أزمة إيقاف القيد بعد تحويل المبلغ إلى من البنك المركزي التونسي إلى الأطراف المذكورة.

ويسعى شيخ الأندية التونسية تحت قيادة مدربه الجديد ميغيل كاردوسو، إلى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه، واستعادة لقب الدوري التونسي الذي خسره الموسم الماضي لصالح غريمه النجم الساحلي.

شارك: