خاص | الاتحاد السكندري يفاضل بين 3 مدربين لقيادة الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 17:21
جانب من تدريبات الاتحاد السكندري (facebook/itthadalexsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفاضل نادي الاتحاد السكندري المنافس في الدوري المصري بين الثلاثي حسام البدري وإيهاب جلال وعلي ماهر لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، بعد رحيل المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش عن تدريب الفريق بنهاية الموسم.

وعلم winwin أن مجلس إدارة النادي السكندري برئاسة محمد مصيلحي وضع قائمة مختصرة ضمت الثلاثي حسام البدري وإيهاب جلال وعلي ماهر للمفاضلة بينهم لقيادة الاتحاد في الموسم المقبل. وبدأ مصيلحي بالفعل المفاوضات مع الثلاثي للاستقرار على تعيين أحدهم مديرًا فنيًا لزعيم الثغر.

وعرض مصيلحي على حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي ومنتخب مصر، مهمة تدريب الاتحاد السكندري في الموسم المقبل، إلا أن البدري طلب تأجيل المفاوضات لحين نهاية البطولة العربية للأندية في المملكة العربية السعودية.

ويتولى البدري حاليًا تدريب فريق الصفاقسي التونسي، الذي يلعب ضمن المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان العربية للأندية بجانب مواطنه الترجي والاتحاد السعودي والشرطة العراقي.

كما فتح مصيلحي المفاوضات مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق للزمالك وبيراميدز ومنتخب مصر. ودرب جلال عددًا من الأندية الأخرى مثل إنبي ومصر المقاصة والإسماعيلي وغيرها من الأندية. ووافق جلال مبدئيًا على مهمة تدريب الاتحاد لكنه اشترط الحضور بجهازه المعاون كاملًا.

وعلم winwin كذلك أن الاتحاد فاوض علي ماهر، المدير الفني الحالي لفيوتشر والذي أبدى موافقة مبدئية على تدريب الفريق السكندري.

ويقترب ماهر من الرحيل عن فيوتشر، والذي قاده للفوز بكأس رابطة الأندية المحترفة في الموسم الماضي، ولتحقيق المركز الرابع في الدوري المصري هذا الموسم بسبب خلافات مادية مع إدارة النادي.

شارك: