خاص.. الإصابة تبعد نجم ليبيا عن لقاء مصر في تصفيات المونديال

2021-10-05 18:23
أرشيفية- منتخب ليبيا يتأهب لمواجهة مصر في الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر رسمي من داخل الاتحاد الليبي لكرة القدم لموقع "winwin" أن اللاعب أنيس سلتو، مهاجم الفتح الرباطي المغربي، سوف يغيب عن مباراتي فرسان المتوسط أمام مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"؛ بداعي الإصابة.


وأضاف المصدر أن سلتو تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته في مران فريقه الفتح الرباطي، وأنه لن يلتحق بالمنتخب الليبي الذي وصل الاحد الماضي (3 أكتوبر/ تشرين الأول) إلى مدينة الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة مصر.

ويحل المنتخب الليبي ضيفا على نظيره المصري الجمعة المقبل (8 أكتوبر)، في مباراة مُزمع إقامتها على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، بإطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.


ويتكرر صدام المنتخبين يوم الاثنين القادم (11 أكتوبر) في مدينة بنغازي الليبية، حيث يستضيف الفريق الليبي نظيره المصري برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة.


 ويتصدر منتخب ليبيا المجموعة السادسة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بـ6 نقاط، بعدما حقق الفوز في أول جولتين على الغابون (2-1) وأنغولا (0-1)، متقدما على المنتخب المصري الوصيف بـ4 نقاط من فوز أمام أنغولا بهدف والتعادل بهدف لمثله أمام الغابون.

شاهد.. ملخص مباراة أنغولا وليبيا (0-1) في تصفيات كأس العالم 2022
شارك: