خاص | الأهلي يضع شرطين للموافقة على رحيل حمدي فتحي للوكرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 20:55
حمدي فتحي لاعب الأهلي المصري (Twitter/ Alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصدر خاص أن مسؤولي قطاع الكرة في النادي الأهلي المصري ينوون التفاوض بجدية مع الوكرة القطري، بشأن انتقال حمدي فتحي -لاعب الفريق- للعب في دوري نجوم قطر. 

وأوضح المصدر ذاته أن مسؤولي المارد الأحمر وضعوا شرطين للموافقة على رحيل اللاعب، بعد تلقي النادي عرضا من فريق الوكرة للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وعلم مراسل "winwin" أن المقابل المالي المعروض على فتحي كبير للغاية، بعيدا عن قيمة انتقال الصفقة التي سيعرضها الوكرة على النادي الأهلي، في ظل تفضيل اللاعب فكرة خوض تجربة احترافية لتأمين مستقبله، وهو ما جعله يطلب من مسؤولي النادي الموافقة على عرض الوكرة باعتباره فرصة لا تعوض.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ"winwin" إن العرض المالي ورغبة فتحي في قبول العرض القطري دفعت مسؤولي نادي الوكرة إلى التواصل بصورة مباشرة مع محمود الخطيب -رئيس النادي الأهلي- للتعرف إلى موقف النادي من الصفقة.

وينتظر أن تحدد المفاوضات بين الناديين مستقبل اللاعب، علما أن مسؤولي الأهلي وضعوا شرطا للموافقة على إتمام الصفقة، وهو أن يرحل فتحي على سبيل الإعارة، بعد قيامه بتمديد عقده مع الأهلي حتى يعود لصفوفه مع نهاية فترة الإعارة. 

جدير بالذكر أن فتحي انضم لصفوف الأهلي في 2019 قادما من إنبي، وسبق له اللعب مع دمنهور وبتروجيت. وحقق مع الأهلي لقبا في بطولة الدوري ولقبين للكأس ومثلهما لكأس السوبر المصري ولقبين لدوري أبطال أفريقيا ومثلهما للسوبر الأفريقي.

شارك: