خاص | الأهلي يجدد مفاوضاته للحصول على بديل للشناوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 18:30
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عادت مفاوضات النادي الأهلي مرة أخرى للتعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من إيقاف القيد الأفريقي.

وأكد مصد خاص بنادي "القلعة الحمراء" في تصريحات خاصة لموقع "winwin" بأن النادي الأهلي عاد للمفاوضات من جديد مع نادي سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات حارسه محمد بسام، في الميركاتو الشتوي.

اجتماع مرتقب بين مسؤولي الأهلي وسيراميكا الأحد

وأضاف المصدر أنه من المقرر أن يتم عقد جلسة بين النادي الأهلي ونظيره نادي سيراميكا كليوباترا غدًا الأحد، لحسم الصفقة من عدمها، وأتم المصدر تصريحاته بأن هناك انفراجة في الصفقة بسبب وجود حارس مرمى بديل لمحمد بسام.

وكان المارد الأحمر قد تراجع عن فكرة التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق نادي البنك الأهلي، بقرار من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وبسبب وجود خلافات بين الشناوي وأبو جبل.

وكان مصدر قد أكد لـ"winwin" في وقت سابق، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر أعلن من قبل عن رغبته في ضم أبو جبل، أو محمد بسام بسبب إصابة الحارس الأساسي الشناوي.

ويرغب نادي القرن، في التعاقد مع حارس مرمى ليكون بديلًا لمحمد الشناوي عقب غيابه عن صفوف المارد الأحمر خلال الفترة الحالية، بعد الإصابة التي تعرض لها بخلع في الكتف مع منتخب مصر، وغيابه عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 5 و6 أشهر.

ويعد الشناوي أحد أهم لاعبي الأهلي في المواسم الماضية، ويبدو أن تعويضه لن يكون سهلًا على إدارة النادي، ما دفعها للعودة مرة أخرى لفتح المفاوضات مع سيراميكا كليوباترا، من أجل إتمام صفقة محمد بسام.

جدير بالذكر أن مفاوضات النادي مع نادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع محمد بسام في وقت سابق، توقفت بسبب عدم الاتفاق بين الناديين.

وفي سياق منفصل، خاض الأهلي معسكرًا إعداديًا خارجيًا في مدينة عجمان بالإمارات تخللته مواجهات ودية أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏

ويستعد الأهلي الذي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري بعد لعبه 6 مباريات من أصل 10 ممكنة، لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، التي تجمع الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.‏

شارك: