خاص | اجتماع في منزل سانتو أعاد الشمراني إلى صفوف الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 13:30
لاعب الاتحاد السعودي حمدان الشمراني (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن الساعات الماضية شهدت اجتماعًا بين لاعب نادي الاتحاد حمدان الشمراني، والمدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، جرى من خلاله تقريب وجهات النظر بين الطرفين، بعد الخلافات التي حدثت بينهما خلال الفترة الماضية.

وأشارت مصادرنا إلى أن رئيس الاتحاد، أنمار الحائلي، وبعض نجوم الفريق استطاعوا إقناع سانتو بإعادة الشمراني إلى صفوف "العميد"، بعد أن استبعده في الفترة الماضية؛ بسبب خلافات بينهما تتعلق بأسلوب البرتغالي وطريقته في التعامل.

وبعد اجتماع الصلح الذي جرى في منزل المدرب البرتغالي، انضم الشمراني إلى بعثة الاتحاد التي سافرت إلى مدينة القصيم؛ حيث يلتقي الفريق الجداوي مع مضيفه التعاون، أمسية الأربعاء 3 مايو/ أيار، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وانضم الشمراني إلى الاتحاد في يوليو/ تموز 2019 قادمًا من نادي الفيصلي السعودي، وينتهي عقده الحالي مع "العميد" في يونيو/ حزيران المقبل، وتبلغ قيمته السوقية 1.2 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض لاعب الاتحاد 11 مباراة خلال الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، وأحرز هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين، وحصل على البطاقة الصفراء 4 مرات، وإجمالاً، خاض الظهير الأيسر الاتحادي 93 مباراة في كل المسابقات، مُسجلاً 7 أهداف، فيما قدم 8 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، ويملك الفريق مباراة إضافية، ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الشباب صاحب المرتبة الثالثة، فيما يأتي الهلال (حامل اللقب) رابعًا برصيد 49 نقطة.

شارك: